منوعات

ماركا : برشلونة ستظل مستعدة حتى الأيام الأخيرة من الميركاتو للتعاقد مع لاعب وسط جديد

لم يتبقى سوى ثلاثة أسابيع فقط حتى الموعد النهائي لغلق سوق الانتقالات الصيفية ، ونادي برشلونة لديه رغبه ملحه في توقيع مع لاعب وسط جديد يضمه إلى الكتيبة الكتالونية . برشلونة وحتى الآن لم يعلق بعد على صفقة انتقال إي من اللاعبين إليه على الرغم من وجود اربعة لاعبين للتوقيع مع أحدهم ، حيث طلب إرنستو فالفيردي لاعب خط وسط آخر خارج التوقعات تلك . ، وهناك بعض من أسماء اللاعبين الذين حاول برشلونة بالفعل الاقتراب منهم على أمل للحصول على توقيع أحدهم . إنها ليست مشكلة بسيطة ، لكن برشلونة ايضا ليس في عجلة من أمرها.

 البلوغرانا بالفعل لديهم ما يكفي  احتياجاتهم الأساسية للموسم القادم ، لكنهم يريدون المزيد وهذا ما يعمل عليه إريك أبيدال .

وهناك بالفعل  أربعة لاعبين يبدو  مهتمين للانتقال إلى صفوف برشلونة وفي جميع  الحالات سيضطروا للانتظار حتى الأيام الأخيرة من السوق للحصول على توقيع احدهم .

واحد ممن سيقع عليهم الأختيار منهم هو أدريان رابيوت.لاعب نادي باريس سان جيرمان برشلونة مهتم بالفرنسي لكن ناديه الحالي باريس سان جيرمان سييجعل انتقاله إلى برشلونة صعباً للغاية ، في كل الحالات . باريس سان جيرمان لا يأمل في  التمسك  بللاعب في  النادي الفرنسي  فحسب ، إذ أنه  يرغب أيضًا في تجديد عقده بسعر مغري   ليقطع الفرصة أمام  برشلونة عن  مدافعه . ومع ذلك ، فإن البلوغرانا  يرغب  في أن يعترض  أدريان رابيوت  من تجديد تعاقده . لكن السؤال هو متى سيحدث ذلك ويصبح اللاعب  في متناول قبضة برشلونة.

الخيار الثاني للنادي الكاتلوني هو فرينكي دي يونج إن انتظار فرينكي دي يونج  في الانتقالات الصيفية  منطقي إلى حد بعيد أيضًا. كان نادي  أياكس الهولندي دائما في حيرة  في بيعه ، لكن هناك فرصة واحدة متاحة وسيكون هناك باب مفتوح إذا  لم ينجح اياكس في التأهل إلى دور المجموعات في دوري الأبطال وسيقع على عااتق برشلونة الانتظار للحصول على توقيع اللاعب الشاب .

وهناك لاعب آخر  يضع  النادي عيونه  عليه وهو تياجو الكانتارا. وهو يريد  مغادرة بايرن ميونيخ والنادي البافاري على استعداد تام  للجلوس والتفاوض ، ولكن سعر تعاقده  عالي جدا ويصل إلى : 70 مليون يورو

الخيار الرابع هو بيانيتش ، اللاعب الذي يحظى بإعجاب واسع وكبير لدى النادي الكاتلوني. لكن  يوفنتوس اشترط الحصول على 80 مليون يورو حتى له بالتوقيع مع  لاعب في خط الوسط في منتحب السيدة العجوز، لكن مع هذا المبلغ يبدو أن برشلونة  لا يفكر في قبوله الآن.

السابق
صور معبرة عن الوفاء والاخلاص , صور عن الوفاء والاخلاص مكتوب عليها كلام
التالي
جولين لوبيتيغي | نافاس و كورتوا لا يشكلان أي مشكلة بل هما حلين رائعين

اترك تعليقاً