تقنية

برنامج تصميم فيديو للايفون ، للاندرويد ، للكمبيوتر بشكل احترافي مجانًا

برنامج تصميم الفيديو مجاني

برنامج تصميم فيديو على هواتف الايفون والأندرويد ليس بالأمر الصعب الذي يتطلب معرفة أو خبرة كبيرة مثل المحترفين بعالم الفوتوشوب بل ومع تقدم البرامج والتطبيقات الإلكترونية صار اليوم يُمكنك أن تقوم بتحرير وإعادة تصميم مقاطع الفيديو التي تُريد حسب رغبتك الكاملة.

فمع مجموعة كاملة من التطبيقات والبرمجيات التي من شأنها إعادة تحرير يُمكنك الآن تحميل برنامج تصميم الفيديو مجاني للايفون أو الايباد كذلك أجهزة الأندرويد المعروفة والتي لها بالفعل عدد غير قليل من التطبيقات في المتجر الإلكتروني المعروف جوجل بلاي

برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي

في الواقع توجد برامج عديدة من ضمن تصنيف برنامج تصميم الفيديو للكمبيوتر وبشكل مجاني أيضًا، لكن يأتي في مقدمة هذه البرامج وبشكل كبير البرامج المتطورة جدًا من شركة أدوبي فوتوشوب المعروفة والتي لها باع كبير في تطوير برامج من هذا الشكل.

لكن وبشكل احترافي وبقدر قليل من الخبرة ومعرفة بعض الأمور عن كيفية إعادة وتحرير واستخدام برنامج تصميم الفيديو يُمكنك استخدام برنامج موفافي فيديو سويت فهو برنامج سهل الاستخدام ذو لوحة مفاتيح بسيطة مع واجهة سهلة التنقل وتشرح ننفسها بنفسها  بشكل كبير أيضًا.

بطاقة تحميل برنامج تصميم الفيديوهات للكمبيوتر برنامج ” موفافي فيديو سويت ” 

  • اسم البرنامج : – موفافي فيديو سويت – Movavi Video Suite 18.1.0
  • الترخيص : – نسخة تجريبية مجانية بالإضافة إلى نسخة مدفوعة 
  • لغة البرنامج : الإنجليزية
  • نظام التشغيل : – يعمل مع كافة أنظمة الويندوز المعروفة

رابط تحميل برنامج تصميم الفيديوهات للكمبيوتر 

اضغط هنا  

 

برنامج تصميم فيديو للاندرويد

التطبيق الأعلى تقييمًا على متجر جوجل بلاي مع تقييم 4.8 من 5 بمُمميزات كثيرة ورائعة لتمتلك أفضل برنامج تصميم فيديو للاندرويد يأتيكم تطبيق InShot مع إمكانية كبيرة للتحكم في تحرير الصور والفيديوهات وإعادة ظبطها ووضع  كافة التأثيرات بشتى أنواعها على مقاطع الفيديو.

اقرأ أيضًا : – 

برنامج تصميم الفيديو احترافي

برنامج تصميم الفيديوهات InShot  يأتي مع الكثير من المُميزات الرائعة، فهو أفضل مُصمم فيديو معروف يُمكنك من تحرير الفيويوهات والصور ، ومن خلاله ستتمكن من صنع أفلامك الخاصة بفضل عدد كبير من الصور والفلاتر المُخصصة والنصوص والملصقات. 

افضل برنامج تصميم فيديوهات للايفون 2020

يوجد على متجر اب ستور عدد كبير وغير قليل من التصنيفات والبرامج التي تقع ضمن مُسمى برنامج تصميم الفيديو للايفون ومن ضمنها التطبيق الذي قُمنا بمراجعته في التبويب السابق وهو برنامج InShot ولأنه برنامج تصميم للفيديو قوي إلى حد كبير وبه العديد من المُميزات فلقد اخترنا هذه المقالة بالتحديد لتكون مُراجعة شاملة لهذا التطبيق الرائع.

برنامج تصميم فيديوهات وصور

يتوفر اصدار آخر لتطبيق InShot  لكافة أجهزة الايفون والايباد التي يُمكنك أن تستخدم منهم كلًا على حدة ،  كما أن هناك عدد غير قليل من التطبيقات المًمتازة التي يُمكنك الاستفادة منها مثل تطبيق كيوت كات برو المعروف 

بطاقة تحميل برنامج تصميم الفيديوهات للايفون وللاندرويد مجانًا

  • اسم البرنامج : – InShot 
  • الترخيص : –  مجاني  + اصدار مدفوع 
  • اللغة : – يدعم اللغة العربية 
  • الاعلانات : – يتضمن اعلانات 

رابط  تحميل برنامج InShot  لتصميم الفيديوهات للايفون وللاندرويد 

للايفون اضغط هنا 

للاندرويد اضغط هنا 

السابق
سناب بلس عثمان للاندرويد و للايفون تحميل snapchat plus سناب شات بلس
التالي
متجر مودي للبرامج بدون جلبريك ezo776 للايفون وللاندرويد تحميل مجانًا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.