تقنية

سعر توثيق حساب تويتر 2020

توثيق حساب تويتر

سعر توثيق حساب تويتر بعدما اصبح متاح لتلك الشركة

هل تعتقد انه تم اغلاق توثيق حساب تويتر اليك سعر توثيق حساب تويتر بعدما اصبحت تلك الشركه تقدم هذه الخدمه حصريا فى الوطن العربى

سعر توثيق حساب تويتر ليس بالقليل واليك ما يلى : – 

يبحث الكثيرون من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى تويتر عن توثيق حساب تويتر الخاص بهم منذ عام 2017 بعد ان اغلقت الشركه التوثيق حيث كان باسطاعة الكثيرين عام 2016 و حتى عام 2017 توثيق حسابات تويتر الخاصة بهم و لكن نظرا لاساءة الكثير من المستخدمين توثيق حساب تويتر قد اغلقت الشركة رابط التوثيق ولكن هناك كل ما هو جديد لدينا !

توثيق حساب تويتر اصبح الان متاحا ولكن ليس عن طريق الشركة مباشرة بل عن طريق شركات تسويقية تربطها بين تويتر شراكة و تتقاضى تلك الشركات اجورا حيال ذلك .

سعر توثيق حساب تويتر الان متاح  ولكن اليك ما يلى !

قد اقرت شركة تويتر فتح باب التوثيق و ذلك للكثير من الضغوطات التى قد تعرضت لها الشركة من قبل الكثير من الاشخاص الهامين فى المجتمع بالاضافه للشركات الكبيره التى تلاقى نوعا من المضايقات بسبب انتحال حسابات شبيهه لها على موقع التواصل الاجتماعى .

و لكن لماذا اعلنت الشركه عن ان التوثيق من خلال شركاء وليس عن طريقها مباشرة ؟

لاقت شركة تويتر فى فترة التوثيق الاخيره عام 2017 مضايقات جمه و ضغط غير مسبوق بسبب تقديم الكثير من المستخدمين طلب التوثيق و كام معظمهم من الأشخاص غير المؤهلين للتوثيق لذا أقرت أن تكون العمليه عن طريق شركاء لها و ذلك لفترة الاشخاص للتوثيق و اعطاء التوثيق لمن يستحق .

اخيرا نكشف لكم القليل من الشروط و سعر توثيق حساب تويتر !

مصادر كثيرة موثوقه قد ذكرت كل الشروط الخاصة بالتوثيق بناء على مارجعات من الشركة وايضا السعر و غيره و يمكنكم الان الاطلاع على شروط توثيق حساب تويتر و سعر التوثيق وغيرها من المعلومات الهامه لكم عن طريق الفيديو التالى

للمزيد عن الشركه برجاء الضغط هنا

 

السابق
غرف نوم أطفال مودرن وكلاسيك 2020
التالي
أفضل معالم شرم الشيخ السياحية

اترك تعليقاً