صحة عامة

تجميل الاسنان الاماميه بدون تقويم 2020

تجميل الاسنان الاماميه بدون تقويم 2020

تجميل الاسنان أو اللثة، أصبح في الوقت الحالي له العديد من الآليات والطرق الحديثة والمتطورة جدًا، وتتنوع العمليات التجميلية للأسنان إلى عدة أنواع وخيارات كثيرة لكل نوع هدف تجميلي معين يختلف عن الآخر مثل

  • تبييض الأسنان.
  • إعادة تصفيف وترتيب الأسنان في الفكين.
  • إزالة المواد الجيرية التي تترسب على اللثة والأسنان.
  • بعض العمليات تهدف إلى قطع أجزاء من الأسنان أو اللثة لإضافة المظهر التجميلي المطلوب.
  • بعض عمليات التي يتم فيها وضع مواد داخل الأسنان والأنياب مثل الحشو أو القشور أو التيجان.

تجميل الاسنان الامامية

الأسنان كأحد المظاهر التجميلية التي يتزين بها الإنسان ويحاول بشتى الطرق العناية بتلك الأنسان وتجميلها، لأنه في حال إهمال تلك الأسنان لن يؤثر على جمالها ومظهرها فقط بل ربما يؤدي إلى مشاكل صحية أخرى تتعلق بالوظيفة التي تقوم بها هذه الأسنان في تكسير الطعام.

الأسنان الأمامية هي عنوان ابتسامة الإنسان وتحدد بشكل كبير جزء من شخصيتك إذا كنت مهتم بنظافة هذا الجزء المهم بفمك، أحد أهم المشكلات التي تتعرض لها الأسنان هي تغير لونها من الأبيض إلى ما يشبه الاصفرار غير الطبيعي، وربما يحدث هذا بسبب ارتباط الشخص بعدة عادات حياتية معينة مثل التدخين، أو بعض المأكولات والمشروبات التي تترك أثر على الأسنان مثل تناول الشاي بكسرة.

وتوجد عدة طرق تجميل الأسنان الأمامية منها : –

  • التبييض : – من الممكن أن تقوم بتييض أسنانك الأمامية لدى أقرب طبيب مختص بمثل هذه الحالات، وفي ذلك يهتم الطبيب المُعالج بوضع كمية مناسبة من سائل التبييض على أسنانك، وقد يتطور أيضًا الأمر إلى استخدام الليزر في تبييض الأسنان.
  • الربط : – من الممكن أن تلاحظ وجود بعض الثنايا والتجاويف الفارغة بين أسنانك إذا كان هناك مشكلة في تراص أسنانك، ويلجأ الأطباء إلى تقنية ربط الأسنان لملىء هذه الثنايا الصغيرة مما يُحسن وبشكل كبير مظهر الأسنان.
  • تجميل الاسنان بالفينير : – وفي هذا الإجراء يتم وضع مواد مخصصة تشبه القشور وفي الغالب تكون مصنوعه من البورسلين، وتشبه في تركيبها العدسات اللاصقة، العدد الأكبر من حالات  العناية بالأسنان الأمامية بالفينير يلجأون إليه بسبب الأسنان التالفة، أو ذات التجاويف الكبيرة، وحالات الاعوجاج الشديد في ترتيب الأسنان.

تكلفة تجميل الاسنان

برغم من توفر تقنيات تجميل الأنسان في مصر وبكثرة أيضًا ومع الإنخفاض الكبير لـ تكلفة التجميل للأسنان في مصر، إلا أن تكلفة تجميل السن الواحد قد تتجاوز 500$ أمريكي، مع إمكانية عمل تجميل لكافة أسنانك الأمامية بسعر 10000$ دولار أمريكي.

وفي الواقع أن هذه التكلفة التي ربما تظهر كبيرة بعض الشىء على بعض المستفيدين منها إلا أن هذه التكلفة هي الأفضل من بين الدول العربية والأوربية في نفس الوقت

اقرأ أيضًا : – 

تجميل الاسنان بالزيركون

تجميل الاسنان الاماميه بدون تقويم
تجميل الاسنان الاماميه بدون تقويم

ظهر مؤخرًا وبشكل كبير مبحث بعض الناس عن العناية تجميل الاسنان بالزيركون، فما هو الزيركون ؟؟؟

وهو معدن من المعادن التي يستحق أن نقول عنه نفيس وغالي القيمة في نفس الوقت إذ يُستخدم في صناعات الحلي والمجوهرات التي يتم تطعيمها بالألماس أو الذهب والشغولات الذهبية، فهو عنصر طبيعي ومتوجد في الجدول الدوري المعروف.

من الممكن أن تكون له فوائد كثيرة من الصعب علاجها إلا بمثل هذه المواد، نظرًا للخصائص الفريدة التي يتمع بها الزيركون في لاندماج مع اللثة ويمنع تمامًا الروائح الكريهة التي لربما تشعر بها عند إضافة أي مؤثؤ خارجي غلى فمك.

اللمعان والشفافية الكبيرة التي يتركها هذا المعدن تُذهب العقل فهو ناصع البياض، مقاوم للكسر، كما أنه غير قابل للتفاعل مع المواد الأخرى في الطبيعية التي من الممكن أن تؤثر على مبدأ عمل الزيركون

السابق
سعر القهوة الخضراء عند العطار green coffee 2020 فوائد القهوة الخضراء
التالي
فوائد العسل النحل على الريق

اترك تعليقاً