التغذية

سعر القهوة الخضراء عند العطار green coffee 2020 فوائد القهوة الخضراء

القهوة-الخضراء-green-coffee

تجارب القهوة الخضراء للتنحيف green coffee

القهوة الخضراء أو البن الاخضر للتخسيس وإنقاص الوزن أحد الموضوعات التي لاقت استحسان وإعجاب عدد غير قليل من المتابعين الراغبين في إنقاص أوزانهم رغبة منهم في الوصول للوزن المثالي.

القهوة الخضراء green coffee  هي نفس الحبوب ونفس القهوة التي يتناولها الملايين من الناس يوميًا، ولكن مع اختلاف بسيط من الممكن أن يؤثر على آلية ومبدأ عمل القهوة، وهذه الآلية هي أن تلك الحبوب لم تنضج بالدرجة الكافية أو تدخل مرحلة التحميص تمهيدًا لطرحها في الأسواق للبيع.

إذ أن هناك فرق جوهري بين القهوة الخضراء والقهوة العادية ليس بكونهما من نفس المصدر ولكن في طريقة التعامل مع حبوب القهوة وهي خضراء والتي عندها يتوقف عمل أي إجراء مثل التحميص أو غيره من الاجراءات التي لربما من الممكن أن تؤثر مستقبلًا على طبيعة عمل هذا المنتج.

عمليًا فإن اجراءات إنقاص الوزن تتطلب وجود مواد لها دور مضاد للأكسدة حتى تستطيع أن يكون لها القدرة على خفض معدل سكر الدم، تلك المواد موجودة بالفعل في القهوة الخضراء ويدعم وجود تلك المواد أحماض الكلوروجينيك.

وحسب عدد غير قليل من الأبحاث أثبتت أن أحماض الكلوروجينيك لها العديد من الفوائد الطبية العلاجية التي تُساعد بقدر كبير في خفض سكر الدم.

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس

عمليًا فإنه وبحسب عدد كبير من التجارب لكافة المراحل العمرية فإن تأثير القهوة الخضراء بالفعل له الأثر في تنحيف وإنقاص وزن الجسم عند عدد كبير من الناس، لكن مع الأخذ في الاعتبار أن القهوة الخضراء للتخسيس لا تفعل ذلك إلا بمعدل قليل منهم، إذ من المهم أن يعتمد الإنسان في مرحلة التخلص من السمنة والتخسيس على حمية غذائية متكاملة فضلًا عن برنامج تمارين رياضية لتخسيس الجسم.

فوائد القهوة الخضراء على الريق

  • الفهوة تحتوي على عدد غير قليل من الأحماض الأمينية الهامة للجسم بكافة أعضائه مثل دورها في حفظ وسلامة البشرة وتنظيفها من التجاعيد والحفاظ على نضرتها في نفس الوقت، تلك الأحماض الأمينية لها دور أيضًا في الحفاظ على سلامة الجلد .
  • ليس الكلورجنيك وحده الموجود في القهوة بل يوجد العديد من المواد ذات الفاعلية الكبيرة أيضًا لإنقاص الوزن ومنها مادة الكافيين، وتلك المادة لها الدور الكبير في عملية حرق الدهون من خلال آلية عملها الذي يتسبب في رفع وزيادة ضربات القلب.
  • تناول جرام واحد من القهوة الخضراء يوميًا أو البن الأخضر لمدة شهر يُمكنه أن يُفيد في إنقاص وزن الجسم قُرابة 12 كيلو جرام خلال شهر.
  • التحكم في معدل ضغط الدم والسكر والحفاظ عليه عند الحدود الآمنة.
القهوة-الخضراء-green-coffee
القهوة-الخضراء-green-coffee

اقرأ أيضًا : –

اضرار القهوة الخضراء green coffee

القهوة green coffee ربما تتحول إلى سلاح ذو حدين فمن جهة يُمكنك بالفعل أن تحصل على وزن مثالي خلال فترة قصيرة ولكن من الناحية الأخرى ييجب الأخذ في الاعتبار أن تناول قدر كبير من مادة الكافيين من الممكن أن يتسبب في عدد غير قليل من المشكلات مثل : –

  • اضطرابات في الجهاز الهضمي.
  • تسارع ضربات القلب.
  • الأرق والتوتر.
  • الكافيين من الممكن أن يؤدي إلى منع الجسم من الاستفادة من الفيتامينات والحديد والعناصر الغذائيةفي الجسم مما يُهدد الإفراط فيه إلى ظهور الأنيميا والجفاف مع بعض الحالات.
  • كثرة التبول.
  • الإسهال

طريقة عمل القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس ولإنقاص الوزن

من الممكن إعداد القهوة green coffee منزليًا من خلال شراء القهوة من الأسواق أو محلات العطارة حتى المحلات التجارية، فلقد أصبح لها شهرة كبيرة في إنقاص الوزن.

منزليًا يتم إعداد القهوة للتخسيس بوضع ملعقة صغيرة أو ما لايزيد عن جرام واحد إلى كوب من الماء البارد مع عدم إضافة سكر مع الخليط ويتم غلي هذا الخليط على النار، ثم شربها دافئة مثل القهوة العادية.

أبدأ يومك بكوب من فنجان الخضراء على الريق لتحقيق الفائدة المطلوبة في التخسيس، ويُمكنك أن تقوم بتناول القهوة الخضراء قبل الوجبات بنصف ساعة، ولا تنس شرب كميات كبيرة من الماء حتى لا تتعرض للجفاف.

سعر القهوة الخضراء عند العطار

يتراوح سعر القهوة الخضراء أو البن الأخضر حسب وزن العبوة وعمليًا فإنه يتوفر عبوة 125 جرام بسعر 22.50 جنيه مصري.

السابق
نيرهاسيلدا NERHASILDA لعلاج مشكلات الرجال
التالي
تجميل الاسنان الاماميه بدون تقويم 2020

اترك تعليقاً