نيمار حلم ريال مدريد الأول في الميركاتو الصيفي

لوكا يوفيتش الأوفر حظًا للانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل

0

في صيف عام 2009 التحق كريم بنزيمة بريال مدريد وفي نفس ذات الوقت الذي حل فيه كريستيانو رونالدو، ربما هذا مُصادفة غريبة لكن الأغرب من ذلك هو عندما قرر هداف ريال مدريد كريستيانو رونالدو مغادرة النادي الملكي إلى يوفنتوس تاركًا خلفه رصيد أهداف وصل إلى 451 هدف في أكثر من بطولة تنوعت من المحلية في الدوري الأسباني إلى قارية في دوري أبطال أوربا.

 والجدير بالذكر أن ريال مدريد عاش خلال هذا الموسم معاناة كبيرة سواء على المستوى المحلي أو الدولي، فما بات على النادي إلا البحث عن رقم 9 جديد يعوض غياب البرتغالي، ويبدو أن أكثر اللاعبين حظًا للوصول إلى هذا المقام هو النجم اللامع لوكا يوفيتش، سيظل هذا النجم هو الأكثر من بين المرشحين حظًا أن ينضم إلى كتيبة العاصمة ريال مدريد.

 ويبدو أن أكثر مناصري الميرينجي وحتى الآن لديهم حلم بأن تتحرك إدارة النادي لضم نيمار من باريس سان جيرمان لحل مشكلة العقم الهجومي الذي يعاني من ريال مدريد من بداية الموسم الحالي مما كلفه خسائر متتالية على أيدي الغريم والمنافس الأشرس في أوربا نادي برشلونة، والذي لم يكتفي بإزاحته من الدوري بشكل كبير بل قام بإقصائه من المنافسة على كأس ملك إسبانيا.

علاقة ريال مدريد بالجانب الألماني جيدة جدًا حتى الآن مما لا يدع أي جانب من الشك أن النادي الألماني اينتراخت فرانكفورت سيقوم بتوفير الفرص المناسبة لضمه إلى النادي الملكي هذا الصيف، ورغم ذلك يظل نيمار هو المرشح الأفضل لهذا المركز بجانب كريم بنزيمة.

أما بالنسبة للثنائي البرازيلي روديريغو وفينيسيوس فهما يستحقان قدر كبير من المدح والثناء بفضل ما قدموه خلال هذا الموسم، بل إن خططهم الأولى أنهم سيقوموا بتقديم الأفضل ويمكنهم بكل تأكيد بالقيام بأكثر من ذلك.

التوقعات المستقبلية بالنسبة للأداء الذي يقوم به فينيسيوس جونيور تبقى الأفضل والأروع خلال هذا الموسم، اللاعب مُصاب إلى الآن وإدارة ريال مدريد تمنحه ثقة كبيرة ليصبح النجم الأول للنادي خلال الموسم المقبل.

أما فيما يخص المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فإن هدفه الآن هو تكوين أجزاء الفريق لتكون مشابهه تمامًا للفريق الذي اكتسح أوروبا خلال خلال ثلاثة سنوات متتالية، وتلك ستكون مهمة كبيرة وشاقة في نفس الوقت في ظل غياب مُهاجم مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما سيجعل من مهمته جد صعبة للوصول إلى زوروة هذا الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.