رياضة

مورينيو : فرصة ميسي للحصول على الكرة الذهبية أفضل الآن

جوزيه مورينيو المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ذكر أن بعد إقصاء نادي يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا وابتعاد كريستيانو رونالدو عن المنافسة على الكرة الذهبية لهذا الموسم جعل الفرصة سانحة ومناسبة لليونيل ميسي للحصول عليها، وقال أنها مسألة وقت فحسب إلى فوز ميسي بـ البالون دور هذا العام.

مورينيو يعلم أن نادي مانشستر يونايتد أفضل الآن من ذي قبل فبعد أن بدأ الموسم معه وبعد أن قام بوضع تحليل للمباراة الأولى مع برشلونة والذي حصد من خلاله المان يونايتد تعادل ثمين.

وفي لقاء بثته قناة روسيا اليوم ذكر أن موقف ميسي سهل الإدراك والفهم الآن ولك الأصعب هو كيفية احتواء ميسي داخل الملعب فقد استطاع أن يفرض سيطرته على المباراة الأولى مع مانشستر يونايتد لكن مع اللقاء الثاني من الواضح أن مانشستر يونايتد حاولوا السيطرة على الملعب من منظور آخر مختلف كليًا عن السابق مما منح ميسي فاعلية أكبر للوصول إلى المرمى والتسديد.

جوزيه مورينيو صرح أيضًا بأن امتلاك ميسي للكرة في مقابل واحد إلى آخر يعني أنك منتهي لامحالة مشيرًا إلى مهاراة ليونيل ميسي في مرواغة المدافعين، وأشار إلى أن الحل الأوحد لتحجيم دور ميسي في الملعب هو إنشاء قفص حوله.

في نفس ذات الوقت ذكر أن ميسي هذا العام يمر بموسم هائل مع فرص كبيرة للحصول على الكرة الذهبية خاصة بعد إقصاء كريستيانو رونالدو من المنافسة عليها عقب خروج نادي يوفنتوس الإيطالي من دوري أبطال أوروبا، البالون دور بانتظاره الآن كما صرح حسب تعبيره.

وعن فرصة برشلونة لتخطي نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي قال إن فرص برشلونة وليفربول متساوية تمامًا 50 و 50 ولكنه في نفس الوقت رجح أن تكون هناك فرصة أكبر لنادي برشلونة لتحقيق الفوز.

السابق
يورجن كلوب : نأسف لما حدث تجاه مانشستر سيتي
التالي
ضربة موجعة لنادي مانشستر سيتي عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.