رياضة

ضربة موجعة لنادي مانشستر سيتي عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

عائدًا من سلسلة إصابات كثيرة تلقى عشاق نادي مانشستر سيتي ضربة موجعة اليوم عقب التأكد من إصابة النجم البلجيكي كيفين دي بروين في مباراته الأخيرة مع نادي توتنهام هوتسيبر، فبعد 37 دقيقة من انطلاق اللقاء المؤجل بين الناديين ظهر كيفين دي بروين وهو يعاني من قدمه اليسرى بعد أن قام بتسديد الكرة على مرمى توتنهام.

لم يجد المدرب بيب جوارديولا الأسباني الجنسية ومتصدر الدوري الإنجليزي فرصة لكي يكمل دي بروين المباراة فأخرجه بسبب الإصابة ودفع بالبرازيلي  فرناندو لويز روزا لكي يُكمل المباراة.

عقب اللقاء الذي أنتهي بفوز غالي لنادي مانشستر سيتي على نادي توتنهام هوتسيبر لهدف مقابل لا شىء صرح بيب جوارديولا أنه لم يعرف بعد مدى خطورة الإصابة وإلى الآن لم يتحدث معه، ثم أردف قائلًا يبدو أنها كانت إصابة كبيرة ولا أستبعد حدوث ذلك بسبب أن اللاعب قادم من سلسة إصابات عديدة ثم أنه أنهى عدد كبير من الدقائق داخل الملعب لثلاثة أو أربعة مباريات بصورة متتالية.

الاحتمال الذي ذكره بيب جوارديولا وضح فيه أن فترة غياب دي بروين ربما ستطال المباريات الاخيرة الأربعة في الدوري الإنجليزي، كما أنه من المتوقع عدم لحاقه كذلك بنهائي كأس الأتحاد الإنجليزي.

يبقى كل ذلك مجرد احتمالات لا مفر منها لكن من المؤكد أن دي بروين سيغيب عن اللقاء القادم الذي سيكون بمثابة ديربي العاصمة ما بين نادي ماشستر سيتي ونادي مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل الموافق 24/4. 

 

السابق
مورينيو : فرصة ميسي للحصول على الكرة الذهبية أفضل الآن
التالي
السيدة العجوز بطلًا للسكوديتو للمرة الثامنة على التوالي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.