رياضة

لا رافاييل فاران أو غيره من اللاعبين ينوي مغادرة ريال مدريد

إلى الآن وقبل انطلاق الميركاتو الصيفي لعام 2019 لم يقم أحدًا من اللاعبين بالإفصاح عن رغبته بمغادرة نادي ريال مدريد، ربما ترددت بعض الأسماء التي شغلت عناوين الصحف ووسائل الإعلام قبيل عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لكن وإلى الآن الكل يعتمد على الأخير في قيادته للنادي الملكي مع الاتجاه على دعم اللاعبين وعدم تفكيك ترابط المجموعة.

من الأسماء التي ربما صرحت برغبتها في مغادرة ريال مدريد النجم الفرنسي رافاييل فاران صاحب 26 عامًا، والذي ربما يرى أن مستقبله سيحدد بعيدًا عن لوس بلانكوس، وتبقى كل هذه مجرد تصريحات بين أروقة المواقع ووسائل الإعلام، في حينه لم يقم رافاييل فاران وإلى الآن بإعلام مجلس إدارة النادي برغبته في الانتقال خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مجلس إدارة النادي يضع كامل ثقته مع المدرب الفرنسي العائد زين الدين زيدان فهو الشخص الوحيد الذي سيحدد مستقبل بقاء اللاعبين في المجموعة، والجدير بالذكر أيضًا أن اتجاه إدارة النادي يتمحور على الحرص على تكاتف المجموعة وعدم تفكيكها في الوقت الحالي.

وفي وقتٍ لاحق صرح المدرب زين الدين زيدان عقب عودته لقيادة النادي أن مهمته الحالية هي إعادة تكوين الفريق الذي كان في أفضل حالاته موسم 2016 – 2017 وأن تكوين هذا الفريق سيحتاج عديد من الصفقات في المريكاتو المقبل لتدعيم مركز الهجوم لدى النادي.

بالرغم من الموسم الصعب الذي يواجهه ريال مدريد خلال هذه الفترة وخروجه عن كافة البطولات والألقاب إلا أن معظم لاعبيه يعترفون بأن لوس بلانكوس هو النادي الأفضل والمثالي لتحقيق فرص نجاحهم في أوروبا، ومع اقتراب فتح باب المريكاتو الصيفي وإلى الآن لم يتقدم أحدًا من الفريق للانتقال خارج ريال مدريد.

وبالحديث عن أكثر اللاعبين ممن لديهم فرصة لمغادرة ريال مدريد توالت تقارير من لندن عن احتمالية انتقال غاريث بيل من النادي على إثر عرض تم تقديمه من الصين، ويُذكر أن اللاعب الويلزي لم يعطِ هذا العرض نصيبًا من تفكيره.

الكلمة الأولى والأخيرة ستأتي في أعقاب نهاية الموسم فالمدرب الفرنسي هو صاحب القرار الأول في بقاء أو رحيل بعض اللاعبين ومن المرجح أن يقوم زين الدين زيدان بعمل تقييم على أداء اللاعبين منذ رجوعه لتدريب الفريق ومنه سيحدد مستقبل اللاعبين سواء في البقاء أو الانتقال من نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات المقبل.

السابق
داود أوغلو يهاجم أداء حزب العدالة والتنمية عقب الانتخابات الأخيرة
التالي
بوغبا يطالب مانشستر يونايتد بالتفاوض مع ريال مدريد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.