رياضة

بوغبا يطالب مانشستر يونايتد بالتفاوض مع ريال مدريد

تكهنات كثيرة ظهرت حول اللاعب الفرنسي بول لابيل بوغبا والمعروف بـ بول بوغبا بشأن انتقاله من نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تقارير صحيفة غير مؤكده إلى الآن ساقتها لنا صحيفة ماركا الأسبانية عن طلب اللاعب من مجلس إدارة مانشستر يونايتد ببدء التفاوض حول انتقاله إلى نادي ريال مدريد.

صحيفة ليكيب الفرنسية كذلك أكدت هذه التقارير وأوضحت أن بوغبا ينوي الرحيل عن ماشستر يونايتد عقب انتهاء الموسم الحالي، يأتي ذلك في إعقاب الأداء المتدني الذي ظهر به مانشتر يونايتد خلال الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك تصفيات دوري أبطال أوروبا، كذلك قامت صحيفة التايمز بتأكيد رغبة اللاعب في الانتقال من مانشستر يونايتد إلى نادي ريال مدريد..

والجدير بالذكر ان بول بوغبا كان قد إنتقل من نادي يوفينتوس الإيطالي إلى ماشستر يونايتد في سوق الانتقالات عام 2016 بعقد تتراوح قيمته 105 مليون يورو، اللاعب أعطى مردودًا جيدًا في نهاية عام 2014 حيث نال جائزة أفضل لاعب شاب في كأس  العالم 2014 والذي جرت أحداثه في البرازيل.

المدرب الفني الحالي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان معجب بأداء ومهارات بوغبا في نادي مانشستر يونايتد ومن المرجح أن يقوم زيدان باستقدام بوغبا إلى نادي ريال مدريد.

سولشاير كذلك أعطى بعض التلميحات أن الموسم المقبل لنادي مانشستر يونايتد من المرجح أن يشهد غياب عددًا من نجوم الفريق ولمح أيضًا إلى احتمالية انتقال بوغبا إلى نادي ريال مدريد.

بوغبا لن يكون المُغادر الوحيد من مانشستر يونايتد إذ من المرجح خروج لوكاكو ، ماتا ، هريرا ، وأنطونيو فالنسيا.

السابق
لا رافاييل فاران أو غيره من اللاعبين ينوي مغادرة ريال مدريد
التالي
جواد ظريف : الخروج من معاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية أحد خيارتنا

اترك تعليقاً