رياضة

بيل لا يُفضل الرحيل عن ريال مدريد

وبناءًا على طلب مُسبق من زين الدين زيدان فإن غاريث بيل لن يكون ضمن صفوف نادي ريال مدريد الموسم المقبل، وربما تتفق رغبة زيدان تلك مع رغبات إداراة النادي في الاستغناء عن خدمات الويلزي غاريث بيل، الأمور في السانتياغو بيرنابيو ربما شارفت على إسدال الستار قريبًا جدًا عن نبأ انتقاله إلى أحد الأندية الأوربية.

لكن في نفس ذات الوقت فإن بيل لا ينوي مغادرة نادي ريال مدريد بل يفكر في البقاء وحسب تصريحات كثيرة ذكرها غاريث بيل والوكيل الخاص به جونثان بارنيت فإن أمر إنتقال بيل من النادي لن يمر بسهولة أبدًا.

الحياة في إسبانيا بالنسبة إلى بيل تبدو رائعة جدًا على الرغم من أنه لا يتقن الأسبانية، لكن من الواضح أنه هو وزوجته لا يريدان إحداث تغيير في حياتهما بالانتقال من مدريد.

أما فيما يتعلق بالمدرب الفني زين الدين زيدان فإنه يقوم بإشراك اللاعب في كافة المباريات المتبقية من الدوري الأسباني ولعل أحد أسباب ذلك هو الحفاظ على قيمة اللاعب السوقية في حال انتقاله من ريال مدريد، إذ أن عقد جاريث بيل مازال أمامه ثلاث سنوات إضافية، وفي نفس الوقت فإن اللاعب الويلزي يعلم تمامًا بأنه ليس له مكان في مجموعة يقودها زين الدين زيدان ولا يوجد أحد يعتقد بغير تلك الحقيقة.

أسوأ الاحتمالات التي من الممكن أن يواجهها لوس بلانكوس هو بقاء غاريث بيل في ريال مدريد في ظل عدم وجود أي فرص أو عروض تضمن انتقال اللاعب، على الرغم من رغبة مانشستر يونايتد في ضم اللاعب لكن بيل لا ينوي الرحيل فيبدو للوهلة الأولى أن الأمر عصيًا حتى على إدارة ريال مدريد لأنه ليس من المتوقع أن يقوم مانشستر يونايتد بوضع السعر المناسب لإمكانية انتقال سلس إلى أولد ترافورد.

 كل الاحتمالات تبقى في حسبان نادي ريال مدريد فمهما كان فعالم الانتقالات صغير جدًا فلا نستبعد عودة بيل إلى نادي توتنهام هوتسيبر لكن هل يتوفر لديهم السعر المناسب لضمان انتقاله إلى توتنهام ؟

السابق
إدارة الفيس بوك تنوي إحداث تغييرات جذرية على الموقع تعرف عليها
التالي
نقل كاسياس للمشفى إثر إصابته بأزمة قلبية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.