ريفالدو يحذر برشلونة من خطورة فيرمينو

0

حذر نجم برشلونة السابق ريفالدو ناديه القديم من الاستخفاف بالتهديد الذي يمثله فيرمينو الذي من المتوقع أن يكون أحد الحلول النارية الثلاثة التي سيستعين بها المدرب الألماني يورغن كلوب في محاولة أقتحام الكامب نو الليلة، إذ من المتوقع أن تكون مباراة حافلة بالمفاجآت الكبيرة في لقاء استثنائي بين نادي ليفربول ونادي برشلونة في الدور النصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريفالدو نجم  نجم أزولجرانا السابق صرح بأن التهديد الذي يشكله مواطنه على مرمى ريال مدريد كبير للغاية لأن فيرمينيو لا يهدأ ولو لدقيقة لحين إحراز الهدف، فهو متعطش دائمًا للتسديد على المرمى وإحراز الأهداف، وبالرغم من أنه ليس الخطر الوحيد الذي يشكل تهديدًا لمرمى برشلونة إلا أن هناك العديد من النجوم القادرين على التسبب في المشاكل مثل ساديو ماني أو محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي.

ريفالدوا بدى متحيرًا من مصدر التهديد الحقيقي على المرمى إذ قال لا يمكن معرفة من سيهدد أو سيحرز الهدف الأول في المباراة إن من اللازم مراقبة الجميع، ويعتقد ريفالدو أنه من المرجح إقصاء برشلونة في مباراة الذهاب لأن لاعبي برشلونة قد اعتادوا على ذلك. 

وذكر أيضًا أن فرصة مشاركة فيرمينيو كانت ضئيلة في الألتحاق بالمنتخب البرازيلي، وهذا لا يُقلل من خطورة أو كفاءة فيرمينيو على المرمى وتسجيل الأهداف. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.