دي ليخت يرفض عرض ضخم قدمه مانشستر يونايتد

مينو رايولا وكيل أعمال للاعبين صرح بانه سيتلقى عرض أفضل خلال أيام

0

أفادت تقارير صحفية عبر العديد من وسائل الإعلام عن تلقي المدافع الهولندي دي ليخت عروضًا سخية ومغرية جدًا، فالنجم الواعد في صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي نال إعجاب الكثير من الأندية الأوربية التي ترغب في التوقيع معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

أحد الأندية التي لم تصبر إلى موعد بدء الميركاتو الصيفي مانشستر يونايتد، إذ قام النادي الإنجليزي بتقديم عرض مغري جدًا بسعر يقُارب 70 مليون يورو فضًا عن راتب كبير يٌقدر بـ  15.2 مليون يورو هو رقم كبير جدًا ويفوق الراتب الذي يتقاضاه دي ليخت مع أياكس في الوقت الحالي.

ورغم السعر العقد الذي يظل مناسب والراتب الكبير الذي يطرحه نادي مانشستر يونايتد فإن اللاعب دي ليخت ووكليه مينو رايولا قد بادرا بالرفض، وربما قد يظن دي ليخت أن الأولد ترافورد ليس بالوجهة المميزة التي يسعى إليها اللاعب الهولندي البالغ من العمر 19 عامًا.

ومن الوضح جليًا أن دي ليخت قد أقفل الباب على مانشستر يونايتد تمامًا إذ أنه متأكد من عدم قدرة النادي على تقديم عرض مناسب له، وربما هذا يرجع إلى عدة أسباب أهمها أن اللاعب بالفعل حصل على عروض كثيرة من أندية أوربية أخرى ربما قد تكون أفضل من العرض الذي قدمه نادي ماشستر يونايتد.

كما أن اللاعب ذو التسعة عشر عامًا قد حصد العديد من الجوائز إذ فاز بجائزة Golden Boy لهذا العام، كماأن وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قد يرفع من السعر التسويقي للاعب، فضلًا عن اهتمام الكثير من الأنديه بالحصول على توقيع اللاعب الواعد في الصيف المقبل وخاصة نادي برشلونة الذي يُعتبر أحد المتربصين للحصول على توقيع اللاعب الهولندي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.