بيل ضمن صفقة تبادلية لانتقال بوجبا إلى ريال مدريد

0

عبر موقعها الرسمي أذاعت صحيفة فرانس فوتبول تقريرًا حول تفاصيل انتقال بوجبا إلى نادي ريال مدريد، يذكر أن ريال مدريد قد عانى خلال هذا الموسم مو موسم صفري هدد بشكل كبير مستقبل النادي الذي ظل مهيمنًا على دوري أبطال أوربا لثلاثة سنوات متتالية، وفي الوقت الحالي يبذل نادي ريال مدريد جهود كبيرة من أجل تكوين فريق قوي وجديد لامع بالنجوم ويستطيع أن يستعيد سيطرة نادي ريال مدريد على أوروبا.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد قد احتل المركز الثالث هذا الموسم خلف نادي أتليتيكو مدريد في نفس الوقت فإن جهود ريال مدريد لم تفلح محلياًا في المنافسة على كأس ملك إسبانيا إذ خرج على يدي خصمه التقليدي نادي برشلونة في الدور قبل النهائي، والذي لم يكتف أيضًا بحصد لقب الدوري لهذا الموسم.

 وفي أعقاب كل ذلك حاولت إدارة ريال مدريد إصلاح الأمور مجددًا فقامت بإعادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وأعطته صلاحيات كبيرة للتعاقد مع اللاعبين أو إمكانية بقاء بعض اللاعبين.

وأمام زين الدين زيدان مشكلات عديدة أهمها وأولها الجناح الويلزي جاريث بيل الذي بات لاعب غير مطلوب في نادي ريال مدريد اليوم كما أن اللاعب لا يوجد لديه أي عروض شراء وانتقال تُساهم وتظثسرع في انتقال اللاعب في ظل انتقال سلس، وربما يتم الإطاحة بـ حاريث بيل في صفقة تبادلية للحصول على خدمات اللاعب بوغبا في الصيف المقبل.

عدد غير قليل من اللاعبين يحاول زين الدين زيدان استقدامهم إلى نادي ريال مدريد خلال الميركاتو المقبل لإمكانية تجديد وتدعيم الفريق مرة ثانيةمن هؤلاء اللاعبين اللاعب البلجيكي إيدن هازرد كذلك إيركسن ،لوكا يوفيتيش وبول بوغبا وهو اللاعب الأقرب والأكثر حظًا من جميع اللاعبين ليتم له اللحاق بنادي ريال مدريد خلال المريكاتو الصيفي القبل.

صحيفة فرانس فوتبول قد أوردت تقريرًا عن مفاوضات جارية الآن بين إدارة نادي ريال مدريد ونادي مانشستر يونايتد حول إمكانية انتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد، الجدير بالذكر أن اللاعب قد عانى من مشكلات عديد مع المدرب الفني السابق لنادي ماشستر يونايتد جوزيه مورينيو ثم تراجع أداء اللاعب بشكل كبير خلال هذه الفترة التي كان فيها جونار سولسكاير مدربًا للفريق.

قيمة عقد انتقال بوغبا من المتوقع  أن تصل إلى 140 مليون يورو ومن المرجح أن يتم إدخال الجناح الويلزي جاريث بيل كصفقة تبادلية، وقد يضطر زيدان إلى التضحية بأحد اللاعبين مثل توني كروس ضمن هذه الصفقة التي ربما قد تمت بين الناديين الكبيريين لكن رايولا وهو وكيل اعمال كبير لأكثر من لاعب في الدوريات الأوربية وضع مبالغ مالية كبيرة أعاقت إتمام الصفقة حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.