تقنية

تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp للايفون و الايباد

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون tutuapp

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون ، متجر اب ستور App Store هو المتجر الرسمي لنظام IOS المعروف عالميُا، فهو المتجر الآمن والتقليدي لكل هواتف الايفون، وفي ذلك فإن فائدة كبيرة تتحق مع وجود مثل هذه المتاجر الإلكترونية المُعتمدة والمحمية ضمن شركة ابل العالمية.

لكن هناك بالطبع العديد من المميزات مع هذه الهاصية الأمنية الشديدة وأهمها تحقيق مبدأ السلامة والأمن وحماية خصوصية المستخدمين، لكن في نفس الوقت إذا كنت تبحث عن استخدام بعض المتاجر الإلكترونية أو التطبيقات الغير رسمية على منصة IOS فإنك وبكل تأكيد ستفشل في استخدام هذه التطبيقات ضمن منصة IOS.

وعلى سبيل المثال برنامج الارنب الصيني أو tutuapp ، إذ يلجأ بعض المستخدمين إلى مثل هذه المتاجر الصينية للحصول على المميزات التي توفرها هذا بجانب التطبيقات التي يُمكنك أن تجدها على تحميل برنامج الأرنب الصيني للايفون ولا تجدها على متجر الاب ستور.

ولهذا فإنك وإن كنت تبحث عن تطبيق أو خاصية أو إضافة لا تجدها على اب ستور يُمكنك أن تقوم بتنزيل متجر الارنب الصيني كأحد الحلول الأكثر ضرورية، ومن خلاله يُمكنك أن تقوم بتحميل التطبيقات التي لا تجدها على متجر اب ستور نفسه.

تحميل برنامج الارنب لجميع الاجهزه

أحد أهم الفوائد والمميزات التي سوف تغتنمها من تحميل برنامج الارنب للايفون الصيني هو الحصول على إمكانية تحميل جميع تطبيقات البلس المعروفة حتى الآن، مثل تطبيقات الواتساب اب بلس، انستجرام بلس، سناب شات بلس، وغيرها من التطبيقات الغير رسمية، لكن ميزة هذه التطبيقات أنها غير مقيدة بالقيود التي وضعتها الشركات المطورة لهذه التطبيقات.

أحد أهم الفوائد التي ستحصل عليها من تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون هو توفر التحديثات التلقائية لتطبيقات البلس، فلن تضطر إلى تصفح الأنترنت للبحث عن تحديث جديد لتطبيق أو لعبة قمت بتحميلها في وقت سابق.

تهتم الشركة المطورة لبرنامج المتجر الصيني بأن يعمل البرنامج على كافة الأنظمة المعروفة مثل نظام تشغيل IOS أو نظام تشغيل الأندرويد.

  • تحميل برنامج الأرنب الصيني للايفون والايباد نظام IOS : – يُعتبر متجر الارنب الصيني أحد أهم المتاجر الإلكترونية بعد المتجر الرسيمي IOS إذ يحتل المرتبة الثانية، فيُمكنك من خلاله الحصول على التطبيقات والألعاب بشكل سلس سهل، هذا بالاضافة إلى توفير التحديثات بشكل مستمر، فيُمكنك أن تقول أن شركة متجر الارنب الصيني توفر دعم هائل من أجل استمرار هذا المتجر على هواتف الايفون والايباد التي تعمل بنظام IOS.
  • تحميل الأرنب الصيني tutuapp للاندرويد :- من المعروف أن Google Play هو المتجر الرسمي لمنصة الأندرويد والتي يعمل عدد كبير جدًا من الهواتف حول العالم هذا ابالاضافة إلى الايباد أو الأجهزة اللوحية الأخرى، متجر الأرنب الصيني يُعتبر بديل مناسب لجوجل بلاي كن ليس بنفس الأهمية التي يحظى بها جوجل بلاي الرسمي المعروف والمدعوم من شركة عملاقة مثل جوجل.

تحميل المتجر الصيني للايفون

بشكل أكثر حرية أصبح للمطورين الآن القدرة على استخدام نظام تشغيل IOS بحرية أكبر من ذي قبل، فيُمكنك الآن تحميل متجر الارنب الصيني للايفون بشكل طبيعي للغاية من خلال الروابط التي في الأسفل ولن تحتاج إلى جلبريك لتفعيل متجر الارنب الصيني.

أولًا :- قم بفتح متصفح سفاري لكي يُمكنك من الدخول على على صفحة تحميل متجر الارنب الصيني للايفون بدون أي مشاكل. 

رابط صفحة برنامج الارنب الصيني للايفون 

اضغط هنا 

هذا هو الرابط أو الصفحة الرسمية لموقع الأرنب الصيني، يُمكنك من خلاله تحميل متجر الارنب الصيني tutuapp لأي نظام تشغيل تريده. أندرويد أو IOS .

ثانيا بعد الدخول إلى الصفحة الرسمية للموقع كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زر التحميل الذي باللون الأخضر، ويُمكنك متابعة الخطوات بالصور بالأسفل.

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون والايباد

ثالثًا :- تأكيد عملية التحميل وهو أمر طبيعي يُمكنك أن تضغط عليها لتفعيل أمر تحميل متجر المتجر الصيني .

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون والايباد

رابعًا :- لم يتبقى الآن سوى تشغيل التحميل يدويُا وتلك خطوة سهلة من خلال الضغط على علامة المتجر الصيني ومن بعده سيبدأ التحميل مباشرة بعد بضعة ثوان قليلة ولكن اصبر قليلًا لتجنب وقوع أي أخطاء.

الارنب الصيني للايفون

وبهذه الخطوة تم بالفعل تحميل متجر الارنب الصيني وتثبيته أيضًا ولم يتبق سوى منح الأذونات للبرنامج لكي يعمل بشكل موثوق وآمن.

والآن تابع الصور لكي يتم تثبيت برنامج الارنب الصيني tutuapp على الايفون والايباد  

الارنب الصيني للايفون
الارنب الصيني للايفون

تحميل برنامج الأرنب الصيني tutuapp للاندرويد

يُمكنك أن تقوم بتحميل برنامج الارنب الصيني tutuapp من خلال الرابط الرسمي للموقع الموجود في الأسفل ومتابعة خطوات تثبيت متجر الارنب الصيني على الاندرويد 

رابط بحميل متجر الارنب الصيني tutuapp

اضغط هنا 

تحميل برنامج الارنب للكمبيوتر

صتر الآن من الممكن أن تقوم بتحميل متجر الارنب الصيني على الكمبيوتر وذلك باستخدام بعض الطرق الخلفية الآمنة التي من شأنها توفير بيئة مناسبة لتشغيل الارنب الصيني tutuapp على جهاز الكمبيوتر.

تحميل tutuapp عربي 

بتوفر تشغيل برنامج الارنب الصيني على أكثر من لغة ومن أكثر اللغات شعبية في العالم اللغة العبية فيُمكنك الآن تحميل برنامج الارنب الصيني tutuapp عربي من الرابط بالأسفل

اضغط هنا 

ios تنزيل tutuapp 

من خلال الاعدادات الموجودة في جهاز الايفون أو الايباد يُمكنك الآن أن تظبطها لتشغيل برنامج الارنب الصيني tutuapp بدون مشاكل بالاطلاع على الصور في الاعلى وفتح صفحة التحميل من خلال متصفح سفاري المعروف. 

السابق
برنامج 2 كفاية يغزو مسرح الشارع المصري في ليالي رمضان
التالي
تحميل متجر اب ايفن appeven لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانًا

اترك تعليقاً