تقنية

تحميل متجر اب ايفن appeven لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانًا

تحميل برنامج اب ايفن AppEven

نبذة سريعة عن متجر اب ايفن appeven للايفون هو متجر مشهور جدًا لمستخدمي أجهزة الأيفون والأيباد ويُمكنك من تحميل تطبيقات وألعاب مدفوعة مجانًا.

من أهم المميزات التي تتصف بها التطبيقات والألعاب المدفوعة مثل متجر اب ايفن appeven أنها تقدم تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين، بعكس ما تقدمه بعض النسخ أو الاصدارات المجانية المتوفرة لأي لعبة أو تطبيق، فمع بعض المميزات والإضافات فضلًا عن الأدوات التي يتم تحديثها باستمرار يُمكن من الوهلة الأولى لأي مُستخدم أن يُفضل تجربة التطبيقات المدفوعة عن الأخرى المجانية.

ولعل أبسط المشكلات التي يواجهها المستخدمين الذين يرغبون في استخدام بعض التطبيقات أو الألعاب المدفوعة أنه لا يُمكنك ذلك بدون الدفع والشراء وبشكل خاص سواء كان ذلك عبر منصة الأندرويد أو منصة IOS للايفون أو الأيباد من خلال متجر اب ستور المعروف أو متجر اب ايفن appeven ، والذي يُعتبر بشكل رسمي هو الواجهه الرئيسية لتحميل وشراء التطبيقات سواء المدفوعة أو المجانية.

لكن هناك دومًا ما توجد الحلول في عالم التقنية فهو عالم واسع كبير وظيفته وضع حل لكل مشكلة، وفي سبيل ذلك ظهر مؤخرًا عديد من التطبيقات والمتاجر الإلكترونية  مثل متجر اب ايفن appeven التي توفر تجربة رائعة لكافة مستخدمين الأيفون والأيباد، إذ ظهر تطبيق أو بشكل أدق متجر اب ايفين ، وهو تطبيق مشهور لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة ولكن بشكل مجاني وبنفس مميزات التطبيق أو اللعبة المدفوعة.

وفي هذه المقالة سنذهب إلى نزهة قصيرة للتعرف على متجر اب ايفن appeven للتعرف على أهم مميزات هذا المتجر وعرض كافة أوجه الاستفادة منه لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانًا على الايفون أو الأيباد.

افضل متجر مجاني للايفون

التجربة التي يُقدمها متجر اب ايفن appeven بها العديد من المميزات والإضافات التي ربما لن تجدها على متجر اب ستور نفسه ومن ذلك عدة مميزات مثل أن متجر اب ايفن appeven يوفر كافة التطبيقات والألعاب المدفوعة وبشكل مجاني.

لا تتوقف مميزات تطبيق اب ايفن عند تحميل التطبقات المدفوعة مجانًا فقط بل يُمكنك أن تجد على متجر اب ايفن العديد من التطبيقات والألعاب التي لا يُمكنك أن تجدها على متجر الاب ستور، بسبب حذفها من متجر الايفون أو الايباد الرسمي ولعل أحد أهم الأسابا خلف ذلك يكمن في عدم وجود تحديث مناسب لهذه التطبيقات يتوافق مع الاصدارات الجديدة لبرنامج IOS.

الحق يُقال أنه توجد العديد من المتاجر الإلكترونية والتي تعمل على نظام IOS والتي يستفاد منها عدد كبير من مستخدمي الأيفون والأيباد، وكنا قد تكلمنا بالفعل عن متجر الأرنب الصيني في تدوينة سابقة وعرضنا كيفية استعماله لأجهزة الأيفون والأيباد.

بالإضافة إلى المتجر الصيني Tutuapp أو الأرنب الصيني، فإنه يوجد متجر باند هيلبر وهو متجر مشهور أيضًا يوفر لك كل مميزات متجر اب ايفن appeven مع بعض الإضافات الحديثة، لذلك فإننا نوصي كافة مستخدمين برنامج Appeven للايفون بأن يقوموا باستخدام متجر باند هيلبر في حال توقف متجر اب ايفن عن العمل في أي وقت.

تحميل برنامج Appeven للايفون

ميزة أخرى من أحد مميزات متجر اب ايفن appeven للايفون وجميع المتاجر الإلكترونية غير الرسمية تستطيع أن تجدها للوهلة الأولى عند استخدام هذه المتاجر، وهي إمكانية تحميل كافة تطبيقات البلس المعروفة مثل تطبيقات الواتساب بلس الذهبي والأزرق والأحمر بأنواعه، فضلًا عن تطبيقت انستجرام بلس وسناب شات بلس، وغيرها من التطبيقات الرائعة التي توفر مميزات لا تجدها في الا صدارات الرسمية لهذه التطبيقات.

الواجهة الرئيسية التي ستجدها عند تحميل برنامج اب ايفن appeven للايفون ستجدها بسيطة جدًا وسهلة، فيها من التنوع بين التطبيقات والألعاب ما تحتاجه وأكثر، الاستعمال المتكر لهذا التطبيق سيجعلك تضع تطبيق اب ايفن المتجر الأساسي لك، هذا وبسبب كل المميزات التي يوفرها لك مثل ميزة تحديد الدولة والتي منها يعرض لك أكثر التطبيقات والألعاب تحميلًا في منطقتك الجغرافية.

بعد تحميل برنامج اب ايفن ستجد العديد من المميزات والإضافات التي يُمكنك أن تستمتع بها عبر أجهزة الأيفون أو الأيباد ولكن قبل ذلك كله توجه إلى صفحة تحميل برنامج appeven للايفون وتابع الخطوات التالية: – 

أولًا :- صفحة تحميل برنامج Appeven للايفون

اضغط هنا 

ثانيًا بعد الدخول على موقع متجر اب ايفين الرسمي قم بالضغط على على المتواجد في منتصف الشاشة تحميل متجر اب ايفين الآن باللغة الأنجليزية، حتى يتسنى لك أن تبدأ التحميل على جهازك.

ثالثًا : – هذه خطوة الموافقة على تحميل البرنامج وما عليك سوى تأكيد تحميل البرنامج في هذه الخطوة وانتظار بدء التحميل بضعة ثواني.

رابعًا :-  تشغيل التحميل ، وهي خطوة سهلة يُمكنك أن تقوم بها عن طريق التوجه إلى أيقونة البرنامج والضغط عليها حتى يبدأ التحميل في الحال.

تحميل برنامج اب ايفن AppEven

خامسًا :- تشغيل برنامج Appeven اب ايفن للايفون وتوثيقه ويمكنك أن تقوم بذلك من خلال متابعة الصور في الأسفل.

تحميل برنامج اب ايفن AppEven

تابع الصور …

تحميل برنامج اب ايفن AppEven

افضل متجر للايفون بدون جلبريك 2019

بجانب تحميل برنامج appeven للايفون اب ايفن لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا فإنه توجد العديد من المتاجر الإلكترونية الرائعة والتي بالفعل لها كل المميزات والدعم المستمر، لكن تبقى كل هذه البرامج والتطبيقات والمتاجر الإلكترونية غير رسمية، لإنها من الممكن أن تنقصها أحد العوامل المهمة والتي يبحث عنها أي مستخدم وهي عامل الأمان والخصوصية.

السابق
تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp للايفون و الايباد
التالي
لوراتادين Loratadine دواعي الاستعمال، السعر ، الآثار الجانبية

اترك تعليقاً