تقنية

تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندرويد Instagram Plus

انستقرام بلس الذهبي للاندرويد

تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندرويد أحد التطبيقات الشهيرة التي لاقت استحسان وإعجاب عدد كبير من المستخدمين للبرنامج الأصلي وهو تطبيق انستغرام المعروف، لكن وبسبب العديد من المميزات والأداوات فضلًا عن الاضافات التي لاحصر لها ويتم تحديثها بشكل مستمر ذاع صيت تطبيقات البلس وانتشرت بشكل كبير بين كافة مستخدمي تطبيقات الهاتف سواء كان على نظام الأندرويد أو IOS .

لكن تطبيقات البلس لا تعد بديلًا عن التطبيقات الرسمية مثل تطبيق الواتساب أو تطبيق سناب شات أو غيرها من التطبيقات التي تم تطويرها بواسطة دد من المطورين والمبرمجين لتلاقي إعجاب المستخدمين.

برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندرويد هو أحد التطبيقات والبرامج التي سنتحدث عنها من خلال هذه المقالة، سنقوم بشرح أهم الإضافات والأدوات التي يحتويها تطبيق انستقرام بلس الذهبي وسيكون كل ذلك من خلال مراجعة دقيقة لمزايا هذا التطبيق فضلًا عن عرض أهم العيوب التي يشملها.

من متجر جوجل بلاي يُمكنك وبكل سهولة أن تقوم بتحميل التطبيق الرسمي لبرنامج انستقرام ، هذا أمر سهل ومنتهي منه، لكن الحصول على عدد كبير من المميزات ستجد أن الأمر سيكون صعب فضلًا عن سياسة شركة انستقرام التي تتجنب وضع إضافات ومميزات في البرنامج الرسمي.

مميزات قوية وفعالة يبحث عنها كل مستخدمي تطبيق انستقرام ويرجون توافرها يومًا في التطبيق الرسمي للانستغرام من هذه المميزات ميزة الخصوصية ، تحميل الفيديوهات ، تحميل الصور كذلك فضلًا عن بعض المميزات الخاص بعرض البروفايل الخاصة بك أو غيرك.

ولعل أحد أسباب ابتعاد بعض المستخدمين عن استخدام التطبيق الرسمي انستغرام هو ضعف هذه المميزات التي تجدها في تطبيق انستقرام بلس الذهبي ولا تجدها في التطبيق الرسمي، هذه المميزات سوف نقوم بذكرها وعمل مراجعه شاملة لها خلال السطور القلية القادمة لكي تتعرف على أهم المميزات التي يوفرها لك برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندرويد.

تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندرويد Instagram Plus

للتذكير يُعتبر هذا الاصدار من تطبيق انستغرام بلس اصدارًا غير رسمي وأنه وبالتالي سيكون من الصعب إيجاد طريقة تحميل تطبيق انستقرام بلس للاندرويد الذهبي من داخل برنامج جوجل بلاي، وعلى هذا الأساس فإننا نوفر رابط تحميل برنامج انستقرام بلس للاندرويد خلال هذه المقالة لكن يجب اتباع بعض التعليمات والاعدادات لضمان تحميل تطبيق انستقرام بلس الذهبي للاندرويد بدون مشاكل.

تحميل برنامج انستقرام بلس للاندرويد سيكون يدويًا تمامًا حتى تشغيل التطبيق نظرًا لأنه تطبيق غير رسمي.

  • في البداية يجب التأكد من حذف التطبيق الرسمي لبرنامج انستغرام من على هاتفك الأندرويد
  • بعد التأكد من حذف التطبيق الرسمي تمامًا من هاتفك يُمكنك الآن التوجه إلى صفحة التحميل أسفل المقالة، وهذا رابط مباشر لموقعنا سيوجهك إلى رابط تحميل تطبيق انستقرام بلس الذهبي للاندرويد.
  • بعد انتهاء عملية التحميل يُمكنك الآن المُتابعة لتثبيت تطبيق انستقرام بلس الذهبي للاندرويد على هاتفك.
  • من المعروف تمامًا أن غالبية الأجهزة التي تعمل على منصة جوجل بلاي مثل أجهزة سامسونج أو هواوي وغيرها من الهواتف يتم ظبطها لتحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ولهذا فإن إضافة أي تطبيق من خارج متجر جوجل بلاي لابد أن يتم التصريح له ببعض الأذونات والاعدادات اليدوية لضمان تشغيله.
  • الخطوة الماضية مهمة للغاية لتشغيل تطبيق انستقرام بلس الذهبي على الأندرويد وهنا يُمكنك حلالمشكلة بتوجهك إلى الاعدادات ثم الخصوصية ، ستجد هناك إمكانية تثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة أو مجهولة، قم بتفعيل هذا الأمر حتى يتم التثبيت.
  • بعد إتمام وإنتهاء عملية التثبيت صار الآن بإمكانك تشغيل تطبيق انستقرام بلس الذهبي على هاتفك وبالشكل المُعتاد قُم بتسجيل الدخول للاستمتاع بمُميزات تطبيق انستقرام بلس الذهبي.

رابط تحميل انستقرام بلس الذهبي للاندرويد

اضغط هنا 

اضغط هنا 

السابق
سيبروفار CIPROFAR دواعي الاستعمال ، الآثار الجانبية
التالي
تحميل متجر باندا هيلبر panda helper للايفون والايباد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.