تقنية

تحميل متجر باندا هيلبر panda helper للايفون والايباد

تحميل متجر باندا هيلبر للايفون panda helper ، هو أحد المتاجر الإلكترونية المشهورة جدًا إلى جانب متجر الأرنب الصيني المعروف والذي تحدثنا عنه في المقالات السابقة، ولكن في هذه المقالة سوف نتحدث وبشكل مُفصل عن أحد المتاجر الإلكترونية الرائعة والتي لها شهرة كبيرة من بين جميع المستخدمين بفضل المُميزات التي تتصف بها هذه المتاجر الإلكترونية.

نظام IOS من شركة ابل هو النظام الرسمي والمعتمد لتشغيل جميع الهواتف والأيباد على تلك المنصة، نظرً لما يوفره هذا المتجر الإلكتروني الخاص بشركة ابل وهو متجر اب ستور من الأمان والخصوصية ضد بعض البرامج التي يُعتقد بخطورتها أو مجهولية من قام بتطويرها.

متجر panda helper يُعتبر أحد الحلول التي من المُمكن اللجوء إليها من أجل الاستمتاع ببعض البرامج والتطبيقات التي لا يُمكنك أن تجدها على المتجر الرسمي اب ستور، يوفر هذا المتجر قائمة كبيرة من البرامج والتطبيقات مثل تطبيقات البلس المعروفة

وغيرها من التطبيقات المطورة والتي ستلاحظ حتمًا وجود فرق كبير بينها وبين التطبيقات الرسمية والتي في الغالب تكون مُقيدة وبصف أدق فإنها تفتقر إلى مُميزات وإضافات لا نجدها في التطبيقات الرسمية، لكن من المُمكن مع البحث أن نجد بعض الأفكار البديلة ونقصد هنا إتاحة الفرصة لـ تحميل متاجر إلكترونيةلها خاصية الأمان والخصوصية كذلك توفر عدد من التطبيقات والألعاب المُهكرة التي يبحث عنها المستخدمين كذلك.

أيهما أفضل متجر الأرنب الصيني أم باندا هيلبر 

هي ليست مُعادلة رياضية لكن عمليًا فإننا لو أردنا وضع الأمر في شكل منافسة أو ترتيب فأن المتجر الصيني أو متجر الأرنب الصيني Tutuapp سيكون في المُقدمة. 

متجر الأرنب الصيني Tutuapp :- هو البديل الأول للمتاجر الإلكترونية الرسمية والمعتمدة سواء المتجر الإلكتروني لهواتف الاندرويد أو متجر شركة ابل اب ستور، مُميزات عديدة متنوعة وكبيرة أيضًا تأتي مع هذا المتجر الإلكتروني المعروف.

أقرأ أيضًا : –  تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp

تحميل تطبيقات البلس بكافة إصدارتها فضلًا عن إمكانية تحديث جميع التطبيقات والألعاب المُحملة من هذا المتجر وبشكل دوري أيضًا جعله منافس قوي لكافة المتاجر الإلكترونية الأخرى ورما هذه ميزه يتشاركها مع panda helper ، لكن يُمكنك أن تُلاحظ كمستخدم لمتجر الأرنب الصيني أنه ربما يتوقف في بعض الأحيان عن العمل وهذا يرجع إلى أن مطوري متجر الأرنب الصيني قد حظروا استعماله في بعض الأماكن الجغرافية والبلدان العربية

لكن من المؤكد أن حل هذه المشكلة سهلًا من خلال الاستعانة بأحد تطبيقات VPN سوفر عناء وجهد كبير مع الكثير من المشكلات وليس متجر الأرنب الصيني فقط، أحد مشكلات Tutuapp كذلك هي الإعلانات المُزعجة.

برنامج باندا هيلبر Panda Helper :- وهو متجر بديل لمتجر الأرنب الصيني Tutuapp وليس هذا فيما معناه أنه أقل في ذلك وربما أيضًا… يوفر لك برنامج Panda Helper مُميزات عديدة ورائعة منها ثبات الاتصال وهي مشكلة أصيلة قد تجدها في متجر الأرنب الصيني، فضلًا عن ذلك فإنك ستجد حتمًا كافة التطبيقات والبرامج والألعاب المُهكرة على متجر باندا هيلبر.

برنامج باندا هيلبر للايفون يُقدم لك جُملة من التطبيقات التي لا تجدها بطبيعة الحال على متجر الاب ستور فضلًا عن تطبيقات البلس والبرامج والألعاب المُهكرة والتطبيقات المدفوعة والتي ستجدها مجانية على برنامج باندا هيلبر للايفون panda helper.

يُمكنك تحميل التطبيقات والالعاب من متجر panda helper وبشكل مجاني ومباشر، هذا بالاضافة إلى توفر إمكانية التحديث لكافة التطبيقات أو الألعاب التي قُمت سابقًا بتحميلها من متجر باندا هيلبر

تحميل برنامج باندا هيلبر Panda Helper للايفون والايباد مجاناً

طريقة تحميل متجر panda helper سهلة للغاية، يُمكنك مُتابعة خطوات التحميل إذا كانت هذه المرة الأولى لتحميل برنامج باندا هيلبر.

  • توجه إلى صفحة تحميل متجر باندا هيلبر الرسمية الموجودة أسفل المقال.
  • بعد الضغط على رابط التحميل سيتم تحميل تطبيق باندا هيلبر مباشرة.
  • عقب إنتهاء التحميل لن يتبقى سوى تثبيت المتجر ومنحه الترخيص والتوثيق اللازم

توثيق متجر باندا هيلبر Panda Helper 

  • بعد اكتمال التحميل يُمكنك الآن البدء في توثيق متجر باندا هيلبر من خلال التوجه إلى الاعدادات العامة
  • ثم يُمكنك ملاحظة نافذة جديدة توجه بعدها إلى إدارة الجهاز.
  • سيظهر لك الآن اسم برنامج باندا هيلبر يُمكنك اختياره الآن لتوثيقه على هاتفك.
  • بعد اختيار المتجر سوف تظهر لك الصورة بالاسفل لضمان صحة الخطوات قمنا بوضعها في الأسفل.
  • تحميل متجر باندا هيلبر panda helper للايفون والايباد

تحميل متجر اب ايفن Appeven 

أهم مُميزات برنامج باندا هيلبر Panda Helper 

وفرة التطبيقات : – يُمكنك مع المتجر الإلكتروني أن تقوم بتحميل كافة التطبيقات التي تجدها عليه وبطبيعة الحال لن تجدها على المتجر الرسمي للايفون في نفس الوقت مثل تطبيقات البلس أو الألعاب المُهكرة هذا بالإضافة إلى التطبقا المدفوعة وبشكل مجاني وآمن.

أقرأ أيضًا :- تحميل برنامج نيستول nesstool 

الاتصال الثابت :- استقرار وتوفير استصال ثابت بين الهاتف والمتجر الإلكتروني شىء هام، لأنه في حالة توقف هذا الاتصال سوف يُهدد وبشكل كبير إمكانية تشغيل المتجر لبعض الوقت.

الواجهة الرئيسية : – مع تنسيق جميل فضلًا عن ترتيب رائع لكافة التصنيفات يُمكنك الوصول للتطبيق أو الألعاب المطلوبة وبشكل سريع بفضل الإمكانيات المُتاحة مع هذا التطبيق.

عيوب برنامج باندا هيلبر panda helper 

المحتوى الإعلاني :- بعض هذه الاعلانات مُزعجة للغاية وربما تتسبب في إيقاف تشغيل البرنامج لبعض الوقت مما يضطرك أحيانًا إلى إعادة تشغيل المتجر من البداية.

توقف متجر باندا هيلبر :- وهذا أمر وراد بسبب الشهادات وأمر التوثيق ولا يحدث هذا إلا بعد مرور أيام وفترة طويلة جدًا وحل هذا الموضوع من خلال حذف متجر باندا هيلبر وإعادة تحميله مرة ثانية 

تحميل متجر باندا هيلبر للايفون panda helper

اضغط هنا 

السابق
تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندرويد Instagram Plus
التالي
تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد Photoshop Express & Touch مجانًا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.