تقنية

تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد Photoshop Express & Touch مجانًا

تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد أصبح الشغل الشاغل لأغلب مستخدمي أجهزة الهاتف الذكي، فبعد التطور الكبير الذي حدث لتقنيات الهاتف وزيادة كبيرة جدًا في دقة التصوير من خلال انتاج أفضل الهواتف التي لديها كاميرات ذات دقة عالية جدًا.

كان من الضروري جدًا أن تواكب شركات الفوتوشوب هذه التطورات بطرح أفضل التطبيقات والبرامج التي يُمكن استخدامها لتعديل الصور وإعادة تحريرها، إذ صار من الأشياء المُهمة عند اختيار أو شراء هاتف جديد هو معرفة قدرة الكاميرا الأمامية أو الخلفية والتعرف على درجة دقتها استنادًا على عدد الميجا بيكسل التي تُقاس بها.

التطور أمر ضروري جدًا للبقاء بالنسبة في عالم التقنية فهو مرتبط بالسرعة والدقة وجودة المنتج الذي يتم تصنيعه وبرمجته، تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد مؤشر من مؤشرات البحث اليومية على محركات البحث، فهناك منافسة جد شرسة بين شركات عملاقة لتقديم أفضل منتج وأفضل برنامج فوتوشوب للاندرويد أو لهواتف الايفون والايباد التي تعمل على منصة IOS .

تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد كعبارة بحث على أي مُحرك بحث أمر سهل للغاية للاختيار والضغط على تحميل على أي برنامج فوتوشوب للاندرويد ووضعه على الهاتف أو الأجهزة اللوحية الأخرى وأجهزة الكمبيوتر، لكن هل كان اختيارك صحيح ؟ فغالبًا محركات البحث تمنحك نتيجة أولى لمنتج أو تطبيق فوتوشوب جودته ليست بالدرجة الكافية بسبب ضعف أداواته أو إضافاته فضلًا عن المؤثرات التي يوفرها مثل الفلاتر والتحكم في الصورة وإعادة تحريرها .

ما هو الاختيار الأنسب عند البحث عن برنامج فوتوشوب للاندرويد أو تطبيق بمعنى أدق ؟ في الواقع توجد اختيارات ليست بالكثيرة وإنما معدودة أيضًا سنقوم من خلال هذه المقالة باستعراض ومراجعة أحد أهم وأفضل تطبيقات الفوتوشوب ذات الجودة والأداء المُميز .

شركة أدوبي Adobe تُعتبر أحد الشركات الرائد في البرمجيات الخاصة بـ تعديل الصور وإعادة تحريرها فضلًا عن بعض البرمجيات المتقدمة للغاية في مجال الجرافكيس والصور ثلاثية الأبعاد الت تُستعمل في مجال الأفلام وألعاب الفيديو.

خلال هذه المقالة سنقوم بمراجعة أفضل تطبيقات تعديل الصور والفوتوشوب المُقدمة من شركة أدوبي لهواتف الأندرويد مع عرض أهم المُميزات والعيوب والأهم أيضًا هو توفير روابط تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد وستجد تلك الروابط أسفل المقالة كالعادة وهي روابط آمنة من متجر جوجل بلاي الرسمي.

تحميل تطبيق فوتوشوب أكسبريس Photoshop Express

تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد Photoshop Express & Touch مجانًا

ليس هو التطبيق الأول أو التحديث الأول لبرامج وتطبيقات تعديل الصور وإعادة تحريرها لهذه الشركة العملاقة أدوبي، بل هذا التطبيق خصيصًا يُعتبر فخر برمجيات أدوبي، بفضل مُميزات كثيرة مثل :- 

  • لوحة مفاتيح بسيطة مع سهولة كبيرة في إعادة تحرير الصور المطلوبة.
  • لا ينبغي لك أن تكون محترفًا لاستعمال تطبيق فوتوشوب أكسبريس Photoshop Express.
  • التطبيق مجاني تمامًا وبلغ عدد تحميل فوتوشوب أكسبريس Photoshop Express إلى قُرابة 2 مليون تحميل من على متجر جوجل بلاي فقط.
  • إضافات عديدة متنوعة أهمها إمكانية قص الصور إعادة تحريرها أو تدويرها في الاتجاه المطلوب.
  • محو red-eye وpet-eye وإزالتها من الصورة لتظهر بشكل طبيعي.
  • أنماط متنوعة فضلًا عن عدد أشكال ونماذج فنية تزيد عن 80 شكل فني.
  • يُمكنك أن تقوم بتركيب ولصق الصور على هذا التطبيق الرائع.
  • يدعم فوتوشوب أكسبريس Photoshop Express العديد من تنسيقات الصور لُيسهل عملية التعرف عليها على الأجهزة الأخرى مثل تنسيقات JPG, PNG.
  • يُتيح إمكانيات كثيرة منها مشاركة صورك التي تم إعادة تحريرها على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر وانستغرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تقييم التطبيق من على google play 4.5
  • احتيار جيد عند البحث عن تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد به كل المُميزات المطلوبة

أقرأ أيضًا : –

تحميل متجر باندا هيلبر panda helper للايفون والايباد

تحميل تطبيق فوتوشوب تاتش Photoshop Touch

تطبيق فوتوشوب تاتش

إذا كان لديك جهاز لوحي مثل التابلت أو اللابتوب مثلًا وتريد تحميل تطبيق مُميز لكي يقوم بـ تعديل الصور وإعادة تحريرها فأنت هنا في المكان الصحيح، الاصدار الجديد من تطبيق فوتوشوب تاتش Photoshop Touch هو نسخة مُحدثة تمامًا عن الاصدارات السابقة وتم تطويره وبشكل خاص ليتوافق مع الأجهزة اللوحية فقط.

يُمكنك أن تجد كافة المُميزات التي تم مراجعتها في التطبيق السابق عند تحميل تطبيق فوتوشوب أكسبريس Photoshop Express ستجدها وأكثر منها في هذه التطبيق الرائع، فمع واجهة استعمال بسيطة ذات اضافات احترافية ستُمكنك من التعامل مع الصور وبطريقة الُمحترفين لكن هذا الاجراء لن يتطلب منك أن تكون محترفًا بالضرورة لاستعمال هذه البرامج والتطبيقات .

تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد ما بين التطبيق الأول فوتوشوب أكسبريس Photoshop Express والتطبيق الثاني فوتوشوب تاتش Photoshop Touch سيوفر عليك البحث عن مزيد من التطبيقات والتي لن تكون بمثل هذه الإضافات والمُميزات الرائعة.

عيوب تم ملاحظتها في تطبيق فوتوشوب للاندرويد

  • لا تدعم اللغة العربية
  • لاستعمال هذه التطبيقات ينبغي عليك تسجيل الدخول إلى حساب شركة أدوبي وهو احراء سهل يُمكنك عمله في دقيقتين.
  • تحرير الصور أمر سهل لكن الكتابة عليها بالعربية باستعمال هذا التطبيق عند تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد سيكون صعب جدًا.
  • تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد آمن للغاية فهي تطبيقات يُمكنك تحميلها من متجر جوجل أو اب ستور او من الرابط الرسمي لشركة ادوبي فوتوشوب.
  • تطبيق فوتوشوب تاتش Photoshop Touch من المُمكن ألا يعمل على الأجهزة الحديثة لكنه فعال جدًا مع الأجهزة القديمة مثل اللابتوبات أو الأجهزة اللوحية.

تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد – فوتوشوب أكسبريس Photoshop Express

للتحميل اضغط هنا

تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد – فوتوشوب تاتش Photoshop Touch

للتحميل اضغط هنا

السابق
تحميل متجر باندا هيلبر panda helper للايفون والايباد
التالي
تحميل كيوت كت برو cute cut pro 2020 كيوت كات بلس مجانًا

اترك تعليقاً