تقنية

تحميل كيوت كت برو cute cut pro للايفون والايباد مجانًا

كيوت كت برو برنامج متكامل لعمل مقاطع الفيديو فمن خلال مجموعة من الصور يُمكنك أن تقوم بعمل مقطع فيديو يحتوي على العديد من المؤثرات التي يُمكنك أن تقوم بإدخالها على مقاطع الفيديو التي تُريد، تلك المُميزات التي لاحظناها على تطبيق كيوت كت برو  cute cut pro قلما نجدها على بعض التطبيقات والبرامج المُستخدمة على أنظمة IOS أو نظام الأندرويد.

برنامج كيوت كت برو cute cut pro متوفر لعدة أنظمة ومنصات تقنية عديدة مثل نظام IOS أو نظام الاأندرويد المعروف وغيره من الأنظمة التي ليس لها استخدام كبير لدى رواد التقنية، خلال هذا المقال سوف نقوم بعمل مراجعة دقيقة لـ تطبيق كيوت كت برو cute cut pro ومن خلاله سنستعرض أهم المُميزات فضلًا عن كشف أبرز العيوب الموجود في هذا التطبيق.

استخدامات برنامج كيوت كت برو cute cut pro 

قص الصور والفيديوهات :- لاحظنا أن هذا التطبيق به العديد من الاستخدامات والمهام التي يُمكنك أن تقوم بها مثل إمكانية قص مقاطع الفيديو والتحكم في مدة الفيديو بل وحفظه على هاتفك لاستخدامه لأغراض أخرى مثل حالات الواتس أو الانستغرام أو غيره من وسائل التواصل الاجتماعي، فضلًا عن كل ذلك فإنه سيكون بإمكانك أن تقوم بإضافة بعض المؤثرات الرائعة التي ستجدها في مكتبة برنامج cute cut pro 

إدارة مقاطع الفيديو : – مع هذا التطبيق ستتمكن من عمل الكثير على مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها أو تحميلها على هاتفك بداية من وضع المؤثرات الخارجية وإضافة الفلاتر والتأثيرات والتعديلات التي تتمناها، فسوف يكون بإمكانك تقديم جزء أو تأخير آخر كذلك سيكون لديك القدرة باستخدام هذا البرنامج على الكتابة عليه ما تريد من النصوص، وهذا أمر رائع فهو يعمل كأستديو وبرنامج قوي بمثابة جهاز كمبيوتر متكامل.

التحكم في الأصوات : – بعض مقاطع الفيديو التي نقوم بتصويرها أو تحميلها من الأنترنت تتطلب أحيانًا التعديل عليها لتُناسب الظرف أو المناسبة القائمة، وعلى هذا الأساس فإن أحد المهام الرائعة لهذا التطبيق هي التحكم في الأصوات يُمكنك أن تقوم بمحو الصوت الأصلي للمقطع المصور أو الذي تم تحميله وإضافة صوت آخر وهذا شىء رائع يتم استعماله وبكثرة على مقاطع الفيديو الصغيره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا : –

تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندرويد Instagram Plus

فمن خلال هذه الخاصية في تطبيق كيوت كت برو cute cut pro ستتمكن من اختيار مقاطع التي تُريد ثم تقوم بقص الجزء المطلوب وبعد ذلك ستتجه إلى محو الصوت الأصلي لمقطع الفيديو لتتمكن من وضع موسيقى أو أغنية تتناسب مع مقطع الفيديو وهكذا.

الاستوديو المتكامل : – بعد كل هذا وأكثر لابد أن نقول أن تجربة برنامج كيوت كت cute cut pro يُمثل تجربة مُمتازة لكل المستخدمين الذين يريدون صناعة مقاطع فيديو حسب رغبتهم وحتياجاتهم، فهذا برنامج مُحترف بحق يُمكنك أن تقوم باستعماله حتى لصنع قناة على اليوتيوب وهذا بفضل قوة برنامج كيوت كت برو cute cut pro ولأنه يتوفر لدى هذا التطبيق العديد من المُميزات التي تُمكنك من صنع فيديوهات بطريقة سهلة وبمونتاج أشبه بطريقة المُحترفين.

جميع اصدارات تطبيق كيوت كت برو cute cut pro على كافة الأنظمة 

توجد العديد من الاصدارات لـ برنامج cute cut pro منها ما هو مجاني تمامًا ومنها ما هو مدفوع نظير تقديم تجربة استخدام رائعة ومليئة بالاضافات التي لا نجدها على الاصدار المجاني، سوف نقوم بتوضيح كل واحد من هذه الاصدارات.

تطبيق كيوت كت للايفون Cute Cut For IOS : – اصدار عملي جدًا وأكثر انتشارًا بين مستخدمي الايفون والايباد، فهي نسخة مجانية تمامًا وتأتي مع إضافات رائعة منها أنه خفيف على الأجهزة ولا يستهلك موارد الهاتف مثل البطارية أو ذاكرة الهاتف.

يُمكنك تحميل هذا الاصدار المجاني من خلال متجر اب ستور المعروف بدون أدنى مشكلة.

أقرأ أيضًا : –

تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد Photoshop Express & Touch مجانًا

تطبيق كيوت كت للاندرويد Cute Cut For Android : – كنا قد وضجنا في بداية المقالة أن برنامج كيوت كت برو متعدد الأنظمة إذ يعمل على نظام الأندرويد ونظام IOS فيُمكن لكافة مستحدمي هواتف الأندرويد أن يقوموا بتحميل كيوت كت من خلال متجر جوجل بلاي المعروف.

لكن تشغيل تطبيق كيوت كت على هواتف الاندرويد يتطلب أجهزة حديثة فضلًا عن مساحة كافية من ذاكرة التخزين تصل إلى 60 ميجابايت حتى يعمل التطبيق بأداء جيد ولا يتسبب في إبطاء سرعة الهاتف مع ضمان جودة عالية في الاستخدام.

برنامج كيوت كت للماك Cute Cut For Mac : – وهو ليس الأفضل من بين جميع هذه الاصدارات ولا ننصح بتجربته على أجهزة الماكنتوش مثل الأجهزة المكتبية أو اللابتوب فضلًا عن باقي الأجهزة اللوحية، يتوفر من هذا الاصدار نسختين مجانية ومدفوعة تستطيع أن تقوم بتحميلها من متجر اب ستور .

تطبيق كيوت كت برو cute cut pro :- وهو النسخة الأفضل من بين جميع الاصدارات السابقة، يوفر لك تجربة متميزة تحدثنا عنها في السابق إلى جانب ان برنامج cute cut pro سيكون مدفوعًا فهو يُعتبر النسخة المدفوعة من الاصدار الأول الذي تحدثنا عنه.

تحميل كيوت كت برو cute cut pro للايفون والايباد مجانًا 

اضغط هنا 

تحميل كيوت كت برو للاندرويد

اضغط هنا 

 

السابق
تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد Photoshop Express & Touch مجانًا
التالي
تحميل تطبيق موبي كوره للأندرويد APK MobiKora لمشاهدة المباريات مجانًا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.