تقنية

معرفة رقم المتصل ، اسم المتصل ، هوية المتصل مع برنامج كاشف الارقام

معرفة رقم و اسم المتصل أو هوية المتصل مع برنامج كاشف الارقام صار يومنا هذا أحد أهم الشواغل التي تشغل بال وفكر عدد كبير من المستخدمين ربما لأسباب تتعلق ببعض المتطفلين عليك أو ربما لأن الأمر يحدث من طرفك بدون قصد عندما تنسى تسجيل أو إضافة أي رقم جديد من اصدقائك إلى سجل الهاتف.

معرفة الرقم للمتصل ليس الآن بالمشكلة الكبيرة فمن البديهي جدًا أن تتعرف على رقم من اتصل بك في بعض الأحيان، لكن أحيانًا أخرى سيتعذر عليك ذلك بسبب كون هذا الرقم خاص أو مجهول وبالتالي لن تتعرف على معرفة هوية المتصل بك، أحد الطرق التي من الممكن أن  توقف وصول المتطفلين إليك من خلال الاستفادة ببعض الخدمات التي يقدمها لك نظام الأندرويد أو الهواتف الذكية بشكل عام وهو عمل حظر للمتصل من سجل المكالمات، وتفعيل هذا الأمر غاية في السهولة.

برنامج كاشف الارقام سيوفر لك عناء وتعب كبير ترهق به عقلك لتتخلص من المتطفلين كذلك هي مساعدة لإيجاد أرقام أصدقائك الذين تواصلوا معك ونسيت تسجيل أسمائهم في سجل الهاتف، مع برنامج كاشف الارقام ستتمكن من معرفة رقم المتصل اسم المتصل كذلك هوية المتصل بك.

برنامج كاشف الارقام له إمكانية خاصة لـ معرفة رقم المتصل ،معرفة اسم المتصل ، هوية المتصل وكل هذا بفضل ملايين البيانات التي تتدفق على البرنامج من خلال الاتصال بشبكة الأنترنت، ولهذا فإن من أهم شروط عمل برنامج كاشف الارقام هب توفير اتصال ثابت بينك وبين الأنترنت لكي يتسنى للبرنامج أن يعمل ويبحث في البيانات عن تطابق بين الرقم الذي تبحث عنه.

برنامج كاشف الارقام لا يُمكنك فقط من معرفة رقم المتصل أو معرفة اسم المتصل أو هوية المتصل فحسب بل يتخطى ذلك إلى أن هذا التطبيق الرائع يحتوي على قائمة الأرقام تم وصفها بالمتطفلين، فأي رقم يتصل بك أو يرسل إليك رسالة من هذه الأرقام لن يستطع أن يتواصل معك، ولكن سيأتيك إشعار بأن أحد هذه الأرقام قد أتصل بك أو أرسل لك رسالة بريدية.

التطبيق له استخدامات متنوعة يُمكنك الاستفادة منها مثل 

  • معرفة رقم المتصل
  • معرفة اسم المتصل أو هوية المتصل
  • يحتوي على قائمة حظر للمتطفلين 
  • يُمكنك وضع أي رقم تريده إلى قائمة الحظر لمنع وصولها إليك ولو حتى برسالة.
  • يُعتبر برنامج كاشف الارقام أداة عملية مع بعض الشركات الإعلانية التي تروج لعروضها على عبر الاتصالات، يُمكنك معرفة رقم هذه الشركة ووضعه من ضمن قائمة الحظر لتريح نفسك من الاعلانات التي يرسلونها لك وفي الغالب تكون رسائل مُسجلة.
  • يحتوي برنامج كاشف الارقام على قاعدة بيانات كبيرة جدًا تحتوي على أكبر عدد من الأرقام لكي يسهل عليك معرفة رقم المتصل أو اسم المتصل أو هوية المتصل.
  • في حال تم الإبلاغ عن أحد الأرقام باعتبارها رقم مُزعج سوف يتم وضع هذا الرقم على قائمة المتطفلين وهذه تُعتبر خدمة كبيرة لأكبر عدد من مستخدمي برنامج كشف الأرقام.

اقرأ أيضًا : – 

افضل تطبيق كشف الأرقام لـ معرفة رقم المتصل ، هوية المتصل

في الواقع توجد العديد من التطيبقات التي لديها القدرة على القيام بهذه المهمة، ولعل أشهر تلكل التطبيقات ما يلي : – 

تطبيق تروكولر : – هو التطبيق الأشهر في هذا المجال، تطبيق ل اصدران مجاني و اصادر آخر مدفوع، تطبيق تروكولر له العدي من المُميزات والإضافات الرائعة للكشف عن المتطفلين والتعرف على المكالمات المُزعجة، لن نطيل الآن في الحديث عن  مُميزات تطبيق تروكولر الآن بل من المهم أن تعرف أنه يُمكنك من التعرف على رقم المتصل و هوية المتصل وكذلك اسم المتصل ، لكن لعل الضرر الأكبر بهذا التطبيق هو أن يجعل من قائمة اتصالاتك أو سجل الأرقام لديك مرتكزًا لقاعدة بياناته، فهو يقوم بالاعتماد على قاعدة بيانات المستخدمين للتعرف على رقم المتصل أو هوية المتصل أو اسم المتصل وذلك يتم من خلال البحث الذي يوفره هذا التطبيق،فإما أن تبحث عن رقم لديك وتريد معرفة اسم المتصل أو هوية المتصل أو لديك العكس وهو توفر اسم المتصل أو هوية المتصل وتريد الوصول إلى رقمه.

ولهذا فإن أحد أسباب عزوف بعض المستخدمين من استعمال تطبيق تروكولر هي عدم حمايته للمستخدمين الذين يستعملون هذا التطبيق. 

برنامج كاشف الارقام : – لعلنا تحدثنا عنه في أعلى المقالة وعرضنا أهم مميزاته لكن استكمالًا لهذا الحديث نوضح أن  برنامج كاشف الارقام يُقدم لك العناصر الأساسية دون إضافة أيًا من المُميزات الأخرى التي من الممكن أن تجدها على تطبيق تروكولر، ويبدو من الوهلة الأولى أن برنامج كاشف الارقام ليس بقوة حجم تطبيق تروكولر الذي تحدثنا عنه بسبب حجم البيانات الضخم والقاعدة الكبيرة من الأرقام التي يعتمد عليها تطبيق تروكولر.

أهم اعدادات برنامج كاشف الارقام 

معرفة رقم المتصل ، معرفة اسم المتصل ، هوية المتصل مع برنامج كاشف الارقام

تحميل برنامج كاشف الارقام لـ معرفة رقم المتصل ، معرفة اسم المتصل ، هوية المتصل

اضغط هنا 

السابق
تحميل متجر اب فالي للايفون AppValley متجر الوادي مجانًا
التالي
برنامج تروكولر TrueCaller معرفة رقم المتصل اسم و هوية المتصل مجانًا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.