تقنية

برنامج تروكولر TrueCaller معرفة رقم المتصل اسم و هوية المتصل مجانًا

برنامج تروكولر TrueCaller لـ معرفة رقم المتصل اسم المتصل هوية المتصل هو الأداة والتطبيق الأشهر في العالم لمنع وصول المتطفلين إلىك، إذ صار مع الانفتاح التكنولوجي الذي نعايشه الآن مرونة كبيرة في الوصول والتعدي على خصوصية الآخرين، ولربما هذا ثمن يجب دفعه نظير التقدم التقني الذي نشهده الآن.

تطبيق تروكولر TrueCaller يُسهل عليك كيفية معرفة رقم المتصل أو رقم لأشخاص تعرفهم لمجرد الاسم فقط ربما صار اليوم مطلب من مطالب بعض المستخدمين، فقد أصبح تواصل بني البشر الآن قائم وبشكل كبير جدًا على الجانبي التقني وبشكل أدق على الاتصالات الهاتفية بينهم.

ولكي يقوم أي مستخدم بهذا الأمر لابد له أن يقوم بـ تحميل برنامج تروكولر TrueCaller وهو تطبيق شهير في عالم التكنولوجيا الرقمية، حماية من هوس المتطفلين أو رغبة في الوصول إلى رقم أحد الأصدقاء من خلال البحث عن اسم رقم المتصل أو من خلال معرفة هوية المتصل.

وبأي حال من الأحوال فإن استخدام تطبيقات وبرامج معرفة رقم المتصل من المُمكن أن تؤدي دورها بشكل دقيق في بعض المواقف مثل إيجاد رقم صديق أو التعرف على أحد الأرقام المزعجة.

آلية عمل برنامج تروكولر TrueCaller لـ معرفة رقم المتصل أو معرفة اسم المتصل

من الممكن بشئ من التبسيط أن نتعرف على الطريقة التي يعمل بها برنامج تروكولر TrueCaller للتعرف عل رقم المتصل وهي كالأتي : – 

  • تطبيق تروكولر TrueCaller ليس مجرد تطبيق أو برنامج مثل أي تطبيق آخر على الأنترنت بل هو شركة كبيرة لها موقع خاص بها وأطلقت برنامج تروكولر TrueCaller منذ عام 2009 وهو أول تطبيق من نوعه يبتكر هذه الفكرة للتعرف على هوية المتصل أو تحديد المكالمات الهاتفية المجهولة الواردة إليك كذلك الرسائل.
  • تطبيق تروكولر TrueCaller لا يعمل إلا عند توفير اتصال ثابت مع الأنترنت حتى يتمكن من معرفة رقم المتصل أو هوية المتصل عبر الخوادم والسيرفرات الضخمة التي يعتمد عليها.
  • عندما يرد إليك اتصال أو تستقبل رسالة SMS فإن تطبيق تروكولر TrueCaller يقوم بمطابقة رقم المتصل أو صاحب الرسالة عبر الدليل وقاعدة البيانات الضخمة التي لديه المتصلة بشبكة الأنترنت.
  • قاعدة بيانات تطبيق تروكولر TrueCaller لـ معرفة رقم المتصل أو معرفة اسم المتصل و هوية المتصل في الحقيقة قائمة ومعتمدة بشكل كبير على المستخدمين أنفسهم الذين قاموا بتسجيل أرقامهم عبر هذا التطبيق عند استخدامه أو تجربته.
  • فيما يُعتبر ذلك خرقًا للخصوصية فإن كافة المستخدمين الذين يستعملون هذا التطبيق يقومون بخدمة برنامج تروكولر TrueCaller من خلال توفير كافة سجلات مكالماتهم لتكبير قاعدة بيانات تطبيق تروكولر TrueCaller الذي يقوم بمقارنة الأرقام فقط مع مستخدميه للتعرف على اسم المتصل أو معرفة رقم المتصل أو هوية المتصل أونلاين.

كيفية التسجيل في برنامج تروكولر TrueCaller لـ معرفة رقم المتصل اسم المتصل 

  • عقب تحميل تطبيق تروكولر TrueCaller الآن يجب عليك التسجيل في التطبيق للتأكد من عمل البرنامج وبشكل فعال، وما عليك الآن سوى فتح التطبيق واتباع الخطوات الآتية التي قمنا بوضع صور لإتمام العملية.
  • كتابة رقم الهاتف الخاص بك وتأكد من صحة كود الدولة الذي بجانب رقم الهاتف المناسب مع بلدك
  • عقب اتمام الخطوة السابقة الآن في صفحة جديدة إذ سيصلك اتصال هاتفي لتأكيد التسجيل لا تقم بأي شئ وتأكد أن التسجيل سيتم بشكل تلقائي.
  • الخطوة التالية يُمكنك هنا في برنامج تروكولر TrueCaller أن تختار كتابة بيانات تسجيلك أو اسمك يدويًا والبريد الإلكتروني الخاص بك أو تختار المتابعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل حسابك في جوجل أو حساب الفيس بوك.
  • بعد إتمام الخطوة السابقة أصبح الآن برنامج تروكولر TrueCaller فعال ليقوم بـ معرفة رقم المتصل أو معرفة اسم المتصل أو معرفة هوية المتصل …. تابع الصور بالأسفل لعملية تسجيل في برنامج تروكولر TrueCaller 

اقرأ أيضًا : – 

برنامج تروكولر TrueCaller لـ معرفة رقم المتصل اسم المتصل

أهم مُميزات تطبيق تروكولر TrueCaller

  • في الحقيقة إن هذا التطبيق هو الأفضل من بين جميع تطبيقات معرفة رقم المتصل أو معرفة هوية المتصل لطالما بحثنا عن بديل في المتاجر الإلكترونية المعروفة مثل متجر جوجل بلاي أو متجر اب ستور.
  • القاعدة الضخمة التي يستمد منها تروكولر البيانات والأرقام منها هي العامل الأول لقوة هذا البرنامج.
  • تم إصدار تطبيق تروكولر TrueCaller على أكثر من نظام يُمكنك أن تقوم بتحميله من متجر جوجل بلاي لمستخدمي نظام الأندرويد أو من اب ستور لأجهزة الايفون والايباد.
  • التطبيق مجاني تمامًا ، ويتوفر منه اصدار آخر مدفوع به مُميزات كثيرة مثل إمكانية تسجيل المكالمات تلقائيًا.
  • إضافات مُتعددة وكثيرة منها إمكانية حجب بعض الاتصالات المزعجة من شركات الاعلانات أو حماية من مختلف أنواع المتطفلين. 

عيوب استخدام تطبيق تروكولر TrueCaller 

  • الخصوصية : – أخطر عيوب تروكولر TrueCaller هو اقتحامه لخصوصية المستخدمين إذ وصل الأمر به إلى سرقة بيانات الاتصال التي يستخدمها كل من يقوم باستخدام تروكولر TrueCaller
  • الإعلانات : في الاصدار المجاني توجد إعلانات مُزعجة بعكس ما وجدناه في الاصدار المدفوع.
  • الإشعارات : – وهي خاصية التنبيه بأي إشعار عن البرنامج سواء كان تحديث أو البحث عن رقم متصل ويُمكنك التحكم بها من خلال اعدادات التطبيق نفسه 

تحميل برنامج تروكولر TrueCaller للايفون والايباد 

لتحميل تطبيق تروكولر TrueCaller لهواتف الأندرويد 

اضغط هنا 

لتحميل تطبيق تروكولر TrueCaller لهواتف الايفون والايباد 

اضغط هنا 

السابق
معرفة رقم المتصل ، اسم المتصل ، هوية المتصل مع برنامج كاشف الارقام
التالي
بونستان فورت ponstan forte 500 للدورة الشهرية والنزيف سعر ، اضرار

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.