تقنية

فيس بوك لايت ، فيس لايت تحميل فيس بوك لايت facebook lite

فيس بوك لايت facebook lite

فيس بوك لايت facebook lite هو التطبيق الرسمي المُعدل من مؤسسة فيس بوك الشهيرة facebook حيث تم اطلاق هذا التطبيق المُعدل ليتضمن بعض المُميزات التي قلما نجدها في التطبيق الرسمي لتطبيق فيس بوك.

يُمكننا القول بأن هذا التطبيق له عدة استخدامات عند عديد من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي وأشهر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يمتاز تطبيق الفيس بوك لايت بعدد غير قليل من المُميزات والفوائد أهمها أنه أحد منتجات العلامة والماركة الأصلية وهي الفيس بوك نفسه فهو آمن جدًا ويحترم خصوصيات الأفراد مثله مثل التطبيق الرسمي للفيس بوك. 

تحديث فيس بوك لايت

فيس بوك لايت facebook lite متوفر على كافة المتاجر الإلكترونية المعروفة سواء هواتف الأندرويد أو هواتف IOS ، إذ يُمكنك أن تجد التطبيق فيس لايت على متجر جوجل بلاي أو اب تو داون أو متجر الآب ستور المعروف بنظام IOS.

يُمكنك أن تقوم بتحديث تطبيق فيس بوك لايت facebook lite في أي وقت تريد من على جوجل بلاي أو اب ستور عند اطلاق أي تحديث لتطبيق فيس لايت ، وما عليك سوى الانتقال إلى أيًا من هذه المتاجر الإلكترونية وتقوم بتحديث تطبيقاتك المطلوبة وربما في ذلك تجد تحديث فيس بوك لايت متوفر في نفس الوقت.

فيس بوك لايت القديم 2012

لعل هناك عدد غير قليل من مميزات تطبيق فيس بوك لايت facebook lite والتي استحقت اعجاب أكثر من 12 مليون مُستخدم قاموا بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي فقط فما بالك ببقاقي المتاجر الإلكترونية مثل الاب ستور على سبيل المثال.

مُميزات تطبيق فيس لايت كثيره منها : – 

  • حجمه قليل ولا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف إذ لا يزيد حجمه عن 300 كيلو بايت.
  • مجاني وهو تطبيق رسمي من انتاج وبرمجة مؤسسة فيس بوك نفسها
  • يعمل على الهواتف على نظام الجيل الثاني 2G
  • يضمن التوافق مع تطبيق ماسنجر الأصلي 
  • يُمكنك استخدام اكثر من حساب على هذا التطبيق 
  • أفضل البدائل المُتاحة للتطبيق الرسمي الأصلي للفيس بوك facebook 

فيس بوك لايت للكمبيوتر

فيس لايت للكمبيوتر يُمكنك أن تقوم بالاستفاده منه على جهاز الحاسوب الخاص بك ” جهاز سطح المكتب ” من خلال تحميل برنامج يُحاكي نظام الأندرويد أو IOS على جهازك، واستمتع بتشغيل تطبيق فيس بوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

facebook lite apk

facebook lite apk تطبيق يُمكنك أن تقوم باستعماله بجانب التطبيق الرسمي facebook فهو لديه كل المميزات التي تجدها على التطبيق الأصلي، وبما أنه لديه عدد من المُميزات الكثيره فلديه أيضًا عدد من العيوب والقصور التي ستواجهها عند استخدامه مع الأجهزة متوسطة الآداء 

عيوب تطبيق فيس بوك لايت

  • فيس بوك لايت facebook lite إذا تم مقارنته مع التطبيق الأصلي فإننا سنحتار تطبيق facebook ذلك بسبب سرعة الأخير عن التطبيق المُعدل فيس بوك لايت.
  • ربما ستواجه بعض المُشكلات عند مشاهدة أي فيديوهات على تطبيق فيس لايت مثل انقطاع الاتصال أو عدم اكتمال مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • يتعذر في بعض الأحيان فتح التطبيق وتأتيك رسالة عند حدوث تلك المشكلة
  • الإعلانات المزعجة ستُعطي المستخدم تجربة سيئة جدُا عند الرغبة في إعادة استخدام التطبيق

اقرأ أيضًا : – 

فيس بوك لايت نسخة ثانية

فيس لايت نسخة ثانية ، توجد عدة تحديثات لتطبيق فيس بوك لايت لكن يتم وبصفة دورية عمل تحديث وهو أمر جيد ولكن بعض التحديثات لا تُعالج مشكلات التطبيق بل بالعكس إن بعض التحديثات تتسبب في مشكلات في غنى عنها مثل انقطاع الاتصال أو توقف مقاطع الفيديو أثنا المشاهدة.

facebook lite 2

الفيس بوك لايت ليس هو التطبيق الرسمي الوحيد لمؤسسة facebook وإنما هو تطبيق مُعدل لحل بعض المُشكلات التي تواجه بعض المُستخدمين الذين يلجأون إلى استخدام التطبيق الرسمي الأصلي للفيس بوك facebook إذ أن التطبيق يدعم الاتصال 2G للجيل الثاني وهو اتصال بطىء غير سريع مثل الجيل الرابع 4G 

تنزيل فيسبوك لايت القديم

تنزيل فيس بوك لايت facebook lite القديم ، لعل النيخة الأفضل لتطبيق فيس لايت إلى الآن هي الأخيرة الموجوده على متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور، هذا بفضل التحديثات المُستمرة لتطوير التطبيق والحد من مشكلاته المعروفه مثل انقطاع الاتصال أو ضعف الآداء 

facebook lite download

تنزيل وتحميل تطبيق الفيس بوك لايت facebook lite download أمر سهل للغاية يُمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق عبر الروابط الموجودة بالأسفل، وهي روابط مُباشرة وآمنة من متاجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور لأجهزة الآيفون والايباد.

بطاقة تحميل تطبيق فيس لايت facebook lite

  • اسم البرنامج : – فيس بوك لايت facebook lite
  • الترخيص : – مجاني بالكامل 
  • نظام التشغيل : – android – IOS
  • اللغات :- الإنجليزية ويدعم اللغة العربية
  • الإعلانات : – يتضمن إعلانات
  • حجم البرنامج : – 250 كيلو بايت

تحميل فيس بوك facebook lite لأجهزة الأندرويد android 

اضغط هنا 

تحميل فيس بوك facebook lite لأجهزة الآيفون والآيباد 

اضغط هنا 

السابق
في بي ان مجاني للاندرويد VPN ، برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا
التالي
واتس اب بلس الذهبي ، الازرق ، الاحمر تحميل أحدث إصدار مجانًا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.