التقنية

ارنب الصيني ، تحميل برنامج الارنب tutuapp لجميع الاجهزه

تحميل برنامج الارنب الصيني

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد برنامج الارنب للاندرويد تحميل الارنب للايفون تحميل متجر الارنب الصيني الذهبي بدون جلبريك وبدون كمبيوتر توقف برنامج الارنب تحميل tutuapp عربي الارنب الصيني للايباد اصدار ١٢ تحميل tutuapp vip مجانا للايفون

 ارنب الصيني

ارنب الصيني هو أحد المتاجر الإلكترونية الشهيرة والتي لها شُهرة كبيرة في عالم الأندرويد، متجر الارنب الصيني أو tutuapp يُمكنك من تنزيل عدد كبير من التطبيقات والألعاب التي لا تجدها على المتجر الرسمي للأندرويد ونقصد بذلك متجر جوجل بلاي المعروف.برنامج الارنب أو متجر tutuapp يُمكن تثبيته وبسهولة كبيرة خلال دقائق على جهازك بعد تحميله من الرابط أسفل المقالة.

متجر الارنب عبارة عن متجر غير رسمي للتطبيقات والألعاب على أنظمة الأندرويد وكذلك الأيفون، فيما من الممكن تخطي كافة التدابير الأمنية والأذونات من اجل تفعيل البرنامج على جهازك.

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد

الجدير بالذكر أن أن برنامج الارنب أو ارنب الصيني تم وضعه وبشكل خاص لأجهزة الأندرويد، فيما تم الوصول إلى بعض الطرق التي من الممكن أن تُساعد في تحميل برنامج الارنب على أجهزة الايفون واايباد وبشكل خاص، ثم إن الألعاب والتطبيقات ستكون متوفرة وبشكل كبيرة على أجهزة الايفون أو الايباد.

تحميل الارنب الصيني tutuapp 

فيما يُعتبر أمر تحميل متجر أو برنامج tutuapp أمر سهل فإن بعض المستخدمين يواجهون بعض المشاكل في تحميل برنامج الارنب وبشكل خاص مع مستخدمي أجهزة الايفون والايباد الذين سنتحدث عنهم لاحقًا في كيفية تثبيت برنامج الارنب بشكل سليم دون أن يحدث هناك أي توقف.

أما عن مستخدمي أجزة هواتف الأندرويد والتابلت فإن الأمر سهل للغاية فُمكنكم تحميل tutuapp عبر الموقع الرسمي للبرنامج أو من خلال الرابط المباشر بالأسفل لمتجر اب تو داون.

برنامج الارنب للاندرويد

برنامج  ارنب الصيني للاندرويد تم برمجته وبشكل خاص ليكون أحد المتاجر البديلة للمتجر الرسمي جوجل بلاي، ولهذا فإن من أفضل المتاجر الإلكترونية حتى الآن هو متجر الارنب الصيني أو توتو هيلبر TUTU Helper وهو يعمل بشكل فعال جدًا دون أية مشكلات على هواتف الأندرويد بشكل خاص فما عليك سوى تحميل برنامج توتو هيلبر ثم ظبط اعدادات المتجر عبر منحه المزيد من التراخيص واستمتع بالباقي من خلال تحميل برامج وتطبيقات وألعاب بشكل مجاني.

اقرأ أيضًا : – 

تحميل المتجر الصيني للايفون – توتو هيلبر

الرقابة التي تفرضها شركة أبل على أجهزة الايفون والايباد قوية إلى حدًا ما فلا يُمكن بشكل أو بأي طريقة توفر برنامج توتو هيلبر على متجر اب ستور المعروف، لأنه متجر غير رسمي كما أن برنامج توتو هيلبر يقوم بتحميل عدد كبير من البرامج والتطبيقات والألعاب والتي في الأصل ربما تكون مدفوعة أو لها عمليات شراء من داخل التطبيق.

تحميل المتجر الصيني للايفون والايباد سيحتاج منك عدة ترتيبات وخطوات لابد من إيضاحها أولها لابد من تحميل متجر توتو هيلبر عن طريق برنامج سفاري المتصفح الرسمي لأجهزة الايفون والايباد، والتأكد من حذف أي نسخة أو اصدار قديم من متجر توتو هيلبر قبل البدء في تحميل متجر توتو هيلبر للايفون والايباد

تحميل برنامج الارنب لجميع الاجهزه

الشركة المبرمجة والمطورة لبرنامج توتو هيلبر تقوم وبصفة دورية بعمل التحديثات المستمرة لـ برنامج الارنب الصيني منعًا لتوقف المتجر الشهير على أجهزة الأندرويد أو حنى الأنظمة الأخرى مثل الماكنتوش IOS للايفون والايباد

توقف برنامج الارنب

هل يتوقف برنامج الارنب ؟؟ في الواقع توجد مشكلات عديدة لكن يتم حلها وبشكل سريع، منها مشكلة توقف برنامج الارنب عن العمل وهو أمر طبيعي ومُعتاد لأنه ليس بمتجر رسمي لا لأجهزة الأندرويد أو الايفون وإن منح هذا المتجر الإلكتروني بعض التراخيص والأذونات وبشكل مستمر على أجهزة الايفون والايباد يضُر وبشكل كبير على بعض الشركات التي لها عدد من التطبيقات عبر جوجل بلاي أو اب ستور، مثل ذلك عمليات الشراء في التطبيقات الرسمية تجد معظمها بشكل مجاني وبمميزات أكبر على متجر توتو هيلبر بما يُعد نوع م أنواع الخسائر على بعض الشركات

tutuapp تنزيل ios  ارنب الصيني

تحميل tutuapp توتو هيلبر  على IOS سهل للغاية وعليك أن تقوم بهذه الخطوات لتحميل : –  

  • إذا كنت قد واجهت مشكلة في تشغيل متجر الارنب الصيني ولم يعمل معك أو توقف متجر توتو هيلبر عليك إما بتحديثه أو البحث عن حل لهذه المشكلة، إما لو لم يكن على هاتفك برنامج الارنب الصيني فبُمكنك أن تقوم بتحميل متجر tutuapp من البداية.
  • توجه إلى صفحة التحميل عبر الموقع الرسمي أسفل المقالة ومن الأفضل استخدام متصفح سفاري 
  • ستقوم في هذه الخطوة بتحميل برنامج tutuapp يدويًا، إذ بعد الدخول إلى صفحة الموقع الرسمي يجب عليك أن تقوم بتحميل برنامج الارنب الصيني وانتظار أمر التحميل.
  • بعد إنتهاء هذه الخطوة سيكون لديك آخر اصدار من متجر tutuapp  ومن بعده ستبدأ بتوثيق المتجر على هاتفك IOS 

تحميل tutuapp عربي

بطاقة تحميل متجر توتو هيلبر

  • اسم البرنامج : – الارنب الصيني – tutuapp
  • نظام التشغيل : – الأندرويد – IOS 
  • اللغات : – يدعم اللغة العربية 
  • الاعلانات : – يتضمن اعلانات 
  • الترخيص : – مجاني 
  • حجم البرنامج : – 32 ميجابايت

رابط تحميل برنامج الارنب الصيني توتو هيلبر

تحميل برنامج الارنب الصيني
تحميل برنامج الارنب الصيني
السابق
تحميل المتجر الصيني app china الاصلي appchina مجانًا للاندرويد و للايفون 2020
التالي
حبوب ليريكا Lyrica دواعي الاستعمال ، الآثار الجانبية ، الجرعة ، السعر

اترك تعليقاً